غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحديث مهم من جوجل في متجر "Play" يوفر تحسينات متعددة

متجر Google Play.webp
شمس نيوز - واشنطن

تواصل شركة جوجل الأمريكية، تطوير أدواتها وتحديث نظام تطبيق Google Play، خاصة بمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد، لشهر يونيو الجاري.

والتحديث الجديد بحسب تقرير نشره موقع timesofindia، يحتوي على بعض إصلاحات الأمان الإضافية الخاصة بالهواتف والأجهزة اللوحية العاملة عبر نظام الأندرويد.

كما أن خدمات متجر Google Play تعمل على تشغيل الكثير من المميزات الأساسية لنظام أندرويد التي يحتاجها المستخدم بشكل يومي.

وفق التقرير فإن التحديثات المطروحة مؤخرًا تشير إلى أن عملاق التكنولوجيا الأمريكي استخدم أيضًا Google Play وتحديثات نظام المتجر لجلب ميزات بعينها لدعم الإصدارات الجديدة من الهواتف العاملة بنظام أندرويد ونقلها إلى الأجهزة القديمة أيضًا.

ووفق شركة جوجل فإن جميع الميزات والتحسينات الجديدة التي يمكن أن تأتي على بال المستخدمين ستكون موجودة في آخر تحديثات يتم طرحها عبر نظام جوجل شهريًا.

ويصلح آخر تحديث لنظام Google Play بعض الخلل الموجود في إدارة الحسابات، إدارة النظام، الخدمات المتعلقة بالتشخيص في السيارات والهاتف والجهاز اللوحي والتلفزيون وWear OS، وكذا تقليل أوقات الانتظار.

كما أن التحديث الجديد سيعمل على تحسين ميزة Play-as-you-download لمتجر Google Play والتي بدورها ستسمح للاعبين ببدء تشغيل ألعاب الهاتف أثناء استمرار تنزيل التطبيق، بدون انقطاع للعبة أو التنزيل.

ومن المقرر أيضًا أن يُضيف التحديث الجديد عدة ميزات جديدة من شأنها مساعدة المستخدمين على اكتشاف التطبيقات، وكذا الألعاب المفضلة لديهم، كما يتضمن تحسينات تُتيح لهم إمكانية تنزيل وتثبيت التطبيقات والألعاب بطريقة أسرع وأكثر موثوقية وأمانًا.

ويضيف التحديث الجديد ميزات إضافية إلى برامج Play Pass وPlay Points بجانب مجموعة تحديثات أخرى خاصة بـ Google Play Billing.