غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور تردد قناة لنا السورية 2022

تردد قناة لنا السورية 2022.webp
شمس نيوز

تردد قناة لنا السورية 2022، حيث تضج محركات البحث على متصفح جوجل بالبحث عن تردد قناة لنا السورية  لمشاهدة المسلسلات الدرامية الرمضانية والمسلسلات الثقافية والدرامية، ووفرنا لكم ترددات القناة على القمر الصناعي نايل سات.

ويعود البث عن قناة لنا السورية، لتحقيقها نجاح كبير في الدراما السورية وبرامج متنوعة ومهمة ومحتوى يحقق ملايين المشاهدات عبر منصات المختلفة، وتتميز ببثها المتواصل على مدار الساعة وخاصة أنها تنال إعجاب المشاهدين في الوطن العربي.

وتبث قناة لنا السورية 2022، على مدار 24 ساعة إذ سجلت نسبة عالية لأنها تعرض العديد من المسلسلات التي يتابعها نسبة كبيرة من المشاهدين،، وكذلك البرامج الهادفة بعضها مسلسلات تركية وغالبيتها مسلسلات تاريخية سورية.

وتنافس القناة العديد من القنوات نظراً لما تقدمه من محتواها الجيد والهادف، والذي يعمل على جذب انتباه الجمهور، ما يجعلها تزداد نسبة مشاهدة قناة لنا السورية 2022، في كافة المجالات، وتعرض العديد من المسلسلات وهي: برامج قناة لنا السورية - برامج حكايتي - برنامج ما ورد - برنامج من البابوج للطربوش- برنامج الرأي العام - برنامج لازم نحكي

تردد قناة لنا السورية 2022

اسم القناة

تردد قناة لنا بلس lana plus

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

12226

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي H

تردد قناة لنا السورية lana tv

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

12360

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

رأسي V

 

 

 

 

تردد قناة lana tv hd

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

11373

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي H

 

وتتميز القناة أيضًا بالحرص على تغير التقنيات فيها إلى أحداث الموديلات أولًا بأول من أجل تقديم جودة أعلى للمشاهدة من حيث الصورة والصوت.

القناة متواجدة مع مُشاهديه طوال الوقت عبر تواجدها على الحسابات الرسمية لها على الفيس بوك وتويتر وانستغرام.

ولها موقع إلكتروني خاص بها وقناة لنا يوتيوب رسمية.