غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم 19/6/2022

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك 19-6-2022.jpg
شمس نيوز - القاهرة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد 19/6/2022، ضمن منافسات الدوري المصري لموسم 2021 – 2022.

مباراة الأهلي والزمالك لموسم 2021 – 2022، كان من المقرر أن يكون موعدها يوم 24/5/2022، قبل تأجيلها لانشغال النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد عند الساعة الثامنة مساء بإستاد الأهلي والسلام، مع العلم أن هذه المباراة مؤجلة من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الاهلي والزمالك في جدول الدوري المصري 2021 – 2022

يحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حاليًا برصيد 44 نقطة، حصدها في 20 مباراة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، استطاع حصادها في 17 مباراة فقط.

ومن الطبيعي فإن موقف الأهلي والزمالك قبل القمة المصرية اليوم الأحد، سيختلف عنه بعدها، كون الزمالك سيكون في موقف حرج، خاصة إذا خسر المبارة وبذلك سيبتعد عن الصدارة، فيما سيقترب الأهلي منها في حال فوزه.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وكالعادة تتنافس القنوات والفضائيات المصرية، لنقل مباراة الأهلي والزمالك، اليوم الأحد 19/6/2022، ولكن ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم، الأحد، في الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

قائمة لاعبي فريق الزمالك في مباراة الأهلي والزمالك

وجاءت القائمة كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية
  • الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.
  • في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله.
  • في الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد.

 

وفي حال توفر البث المباشر سيم وضعه هنا