غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة موعد مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 جودة عالية دون تقطيع HD

مشاهدة جميع حلقات مسلسل البيت بيتي.jpg
شمس نيوز - القاهرة

مشاهدة موعد مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 جودة عالية دون تقطيع HD ، الكثير من عشاق المسلسلات العربية وخاصة الجديدة ومن بينها مسلسل البيت بيتي على موعد والقناة الناقلة للحلقة الجديدة التي يترقب عرضها عشرات الألاف من المتابعين ومحبي المسلسلات العربية التي تحقق ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة فقط.

وحقق مسلسل البيت بيتي آلاف المشاهدات حول العالم، وخاصة في جمهورية مصر العربية وهو مسلسل رعب كوميدي مصري، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، ومي القاضي، وسامي مغاوري.

ونال مسلسل البيت بيتي إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي، بسبب تحقيقه نسب مشاهدة مرتفعة خلال الحلقات السابقة والتي تمكن من بث مشاهد مثيرة دفعت عشرات الآلاف من الناس لترقب الأحداث الشيقة والقوية والمخيفة خلال المسلسل الكوميدي الرهيب.

 

اخترنا لكم: موعد مسلسل بيروت 303 الحلقة 6 و7 – شاهد الحلقتين كاملتين دون تقطيع

 

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 التاسعة كاملة hd

يُعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 التاسعة كاملة hd كل يوم الخميس حيث سيتم عرض الحلقة 9 في اليوم نفسه على قناة mbc وشاهد نت، وحاز المسلسل على اهتمام الجماهير العربية والمصرية فيحظى المسلسل اهتمام كبير من الجمهور العربي والمصري، إذ تحتل الدراما المصرية المرتبة الأولى.

 

مشاهدة جميع حلقات مسلسل البيت بيتي الان.jpg
 

قصة مسلسل البيت بيتي

ويُعد المسلسل من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 سيحظى بمتابعة خاصة وكبيرة لدى الجماهير المصرية والعربية.

يناقش المسلسل قضية مهمة جدًا وهي قضية الميراث والتي حفظها الله سبحانه وتعالى في كتابه الحكيم، وفي هذا المسلسل يجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

 

اخترنا لكم: بالفيديو والصور قصة مسلسل جون سنو من صراع العروش التركي الجديد 2022

الميراث - ويكيبيديا

الميراث في الإسلام هو أحد فروع الفقه في الإسلام الذي يعنى بتوزيع الميراث بعد وفاة الموروث على الورثة المستحقين لها، وله قوانين وتوجيهات مذكورة في القرآن الكريم، التي تحدد أصول تطبيق الميراث، فلقد أعطى الإسلام الميراث اهتماما كبيرا، وعمل على تحديد فروض الإرث والورثة بشكل واضح ليبطل بذلك ما كان يفعله بعض العرب في الجاهلية قبل الإسلام من توريث الرجال دون النساء، والكبار دون الصغار.

 

مشاهدة جميع حلقات مسلسل البيت بيتي.jpg
 

يستند توزيع الميراث في الدول الإسلامية على نصوص القرآن الكريم والتي يعتبرها الفقهاء نصوص محكمة لا تقبل التأويل والجدال والاجتهاد وتحقق أقصى درجات العدالة والإنصاف بين الوارثين.

وقد ختمت الآيات التي تتحدث عن الميراث بالآية: "تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ  ، وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَارًا خَالِدًا فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُهِينٌ", لذا يعتبر فقهاء المسلمين ورجال الدين أن أي محاولة لتغيير نظام الميراث في الإسلام هو تعدي على الشريعة ومعصية لله والرسول.