غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة للعربية بجودة عالية HD – موعد قيامة عثمان الحلقة 99 – 100

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة للعربية بجودة عالية HD.jpeg
شمس نيوز - اسطنبول

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة للعربية بجودة عالية HD – موعد قيامة عثمان الحلقة 99 – 100 الكثير من محبي ومتابعي مسلسل التاريخ الإسلامي وخاصة حقبة الدولة العثمانية يترقبون عرض الحلقة الجديدة 99 للاستمرار في متابعة أحداث المسلسل الأكثر قوة وتأثيرًا ومشاهدة في الوطن العربي وعلى مدار سنوات عدة بسبب ما يعرضه المسلسل من أحداث تاريخية عميقة ومثيرة تدفع المشاهدين لترقب الحلقات القادمة.

وخلال الساعات الماضية بحث الكثيرون من أبناء الدول العربية على موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 99 والقناة الناقلة لهذا المسلسل الرهيب جدًا لذلك فإننا في موقع شمس نيوز سنعرض لكم كل التفاصيل خلال هذه المقالة لنتحدث عن المسلسل التركي العريق والجبار وسمية بهذا الاسم لأنه استطاع ان يحافظ على نفسه في جذب الجمهور إليه .

 

اخترنا لكم: مشاهدة موعد مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 جودة عالية دون تقطيع HD

 

موعد قيامة عثمان الحلقة 99

 

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة للعربية.webp
 

مسلسل قيامة عثمان من إنتاج المخرج التركي محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي بجودة عالية ومدبلج باللغة العربية، كما ذكرنا أنه يركز على حياة عثمان الأول وهو تتمة لـ Diriliş: Ertuğrul والتي تمحورت حول حياة Ertuğrul والد عثمان والتي لعبها Engin Altan Düzyatan ، ومن المتوقع ان تعرض الحلقة الجديدة 99 من مسلسل قيامة عثمان يوم الخميس او الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة بتوقيت المملكة السعودية والحادية عشر بتوقيت الامارات على القنوات التالي: (الفجر - زي الوان - ATV  - موقع نور).

 

وتعكف العديد من منصات الأفلام عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة للعربية على موقع ايجي بيست ونيتفليكس وقناة اليرموك الأردنية والفجر وغيرها من القنوات والمنصات والمواقع الالكترونية.

 

أبطال قيامة عثمان

 

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة للعربية بجودة.jpg
 

أبطال مسلسل المؤسس عثمان : الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي; وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

ويمكن الان لحضراتكم متابعة ومشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 على موقع قصة عشق اون لاين عبر هذا الرابط هنـــــــــا، ونتمنى لكم من موقع شمس نيوز مشاهدة ممتعة.

اخترنا لكم: موعد مسلسل بيروت 303 الحلقة 6 و7 – شاهد الحلقتين كاملتين دون تقطيع

 

تردد قناة اليرموك على النايل سات 2022

استقبل قناة اليرموك عل  قمر النايل سات لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

 

القمر الصناعي       ترك سات

التردد     12692 (H)

معدل الترميز         27500

الاستقطاب            أفقي

معامل تصحيح الخطأ            5/6

الجودة     SD

 

يتم استقبال قناة اليرموك على القمر الصناعي النايل سات من خلال :

 

التردد :   11678

معدل الترميز :       27500

معامل تصحيح الخطا :          3/4

الاستقطاب :          عمودي