غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور تردد قناة القرآن الكريم 2022 لمشاهدة بث مباشر يوم عرفة

تردد قناة القرآن الكريم 2022 لمشاهدة بث مباشر يوم عرفة.webp
شمس نيوز

تردد قناة القرآن الكريم 2022 لمشاهدة بث مباشر يوم عرفة، مع اقتراب يوم عرفة يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة القرآن الكريم وهي أحد اهم القنوات السعودية التي يتم بثها من مكة المكرمة على مدار 24 ساعة، وذلك يكون بشكل يومي ويتم بث القناة من الحرم المكي يومياً، وتبث أفضل التلاوات والقرآنية لأفضل الشيوخ.

 وتعتبر قناة القرآن الكريم 2022، من اهم القنوات التي يتم عبرها بث مشاهد يوم عرفة وحجاج بيت الله، ويتابعها الناس لكي يتمتعوا بالنظر إلى مشاهد الحجاج، وبث مجموعة من السور القرآنية.

لهذا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" تردد قناة القرآن الكريم 2022 لمشاهدة بث مباشر ليوم عرفة، لبث الشعائر الدينية في يوم عرفة المبارك ضمن موسم الحج.

وتعتبر قناة القرآن الكريم أحد القنوات التي يتم عبرها بث مجموعة من السور القرآنية، كذلك، فهي واحدة من القنوات المشهورة في المملكة والتي تم تأسيسها على يد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ويترأس إدارة القناة سليمان العيدي، وهو يعمل كمدير لفناة السنة النبوية أيضاً.

وتنقل قناة القرآن الكريم أوقات الصلاة ويتم بث الصلاة من الحرم المكي يومياً، فيما تهتم القناة ببث الشعائر الدينية في عيد الأضحى وعيد الفطر، ويوم عرفات ضمن موسم الحج، ويستمتع المشاهدين في كل مكان برؤية الصلاة في الحرم المكي، بأصوات أفضل شيوخ المسلمين.

تردد قناة القرآن الكريم 2022 لمشاهدة بث مباشر يوم عرفة

اسم القمر: نايل سات

معدل الترميز: 27500

التردد: 12149

الاستقطاب: أفقي

معامل التصحيح: 4/3

اما تردد القناة الاخر على عرب سات:

معدل الترميز: 27500

التردد: 12015

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح: 4/3