غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو جريمة المنصورة اليوم – سبب مقتل طالبة جامعة المنصورة.. ماذا قال لها مجرم المنصورة؟

الطالبة نيرة اشرف والمجرم محمد عادل
شمس نيوز - المحلة

أقدم طالب مصري من جامعة المنصورة على زميلته الطالبة نيرة أشرف في نفس الجامعة؛ على مرأى ومسمع من المارة، وهي حادثة أثارت الرأي العام المصري والعربي على حدٍ سواء.

ونعرض لكم قصة الطالبة لجريمة طالبة المنصورة التي ارتكبها الطالب يدعى "محمد عادل" بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، وبحق زميلته الطالبة المجني عليها تدعى "ن. أ. أ"، بكلية الآداب.

سبب جريمة المنصورة نيرة أشرف:

تقول إحدى أكثر الروايات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ان سبب دجريممقتل طالبة المنصورة على يد زميلها في نفس الكلية؛ رفضها الزواج منه، بعدما كرر لها طلبه إياها أكثر من مرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، منشورات تشير إلى تعلق الشاب بالطالبة الجامعية؛ ورفضها الزواج منه، ما دفعه لمحاولة الانتقام منها من خلال ضربها عقب نزولهما من "أتوبيس".

وتشير المصادر الإعلامية المصرية إلى انَّ الطالب الجامعي الذي ضرب زميلته؛ طلب منها اكثر من مرة الزواج منه إلا أنها رفضت فكرة الزواج لانشغالها في الحياة التعليمية، ما دفعه لقتلها امام بوابة توشكى المنصورة.

وأشارت صديقات الفتاة التي تعرضت للطعن إلى ان صديقتهم كانت تحرص على التعلم والتركيز في مسيرتها تعليمية.

ولفتت صديقات المجني عليها أنَّ زميلتهم كانت تعتبر مثالاً للتميز والتفوق وحبها للآخرين.

قصة جريمة فتاة المنصورة (بالفيديو) على يد صديقها محمد عادل:

وصدم مقطع الفيديو الذي يوثق الجريمة الآلاف على "السوشيال ميديا" مطالبين بعدم تداوله.

ووفقا لوسائل إعلام محلية مصرية، تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بطعن زميلته بسكين في الرقبة.

وانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة بالغربية، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، أشهر أحد الطلاب سلاحا أبيض، ووجه طعنات نافذة لزميلته في الرقبة.

وسقطت الفتاة على الأرض مغشيا عليها، غارقة في دمائها، وأمسك عدد من الموجودين أمام بوابة الجامعة بالطالب والسلاح المستخدم في الحادث.

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى "م.ع.م" بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى "ن. أ. أ"، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة إلا أنها لفظت أنفاسها قبل الوصول للمستشفى، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالي عليه أثناء ضبطه.

من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة اليوم؟

من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة اليوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2022 قرب بوابة توشكي لجامعة المنصورة، في مشهد مرعب وصادم يعجز اللسان عن التعبير عن بشاعة هذه الجريمة المروعة.

 

من هي نيرة أشرف

  • ولدت نيرة أشرف في محافظة الغربية
  • تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة.
  • في الساعات الأولى من صباح اليوم، كانت نيرة طالبة كلية الآداب، في طريقها إلى الجامعة، بصحبة زميلها المتهم والذي يقطن في المحافظة ذاتها، لكنه غدر بها وأودى بحياتها.
  • يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 16 ألف شخص.

 

نيرة اشرف.jpg
نيرة أشرف ومحمد عاجل.jpg
فيديو قتل الطالبة نيرة اشرف وذبحها امام جامعة المنصورة.webp
الطالبة نيرة اشرف والمجرم محمد عادل.jpg
الطالبة نيرة اشرف.webp
تفاصيل جريمة المنصورة ذبحها في وضح النهار.JPG
فيديو جريمة جامعة المنصورة.JPG