غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هي نيرة أشرف التي قتلت ذبحاً في جريمة المنصورة اليوم؟

الطالبة نيرة اشرف والمجرم محمد عادل.jpg
شمس نيوز - القاهرة

من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة اليوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2022 قرب بوابة توشكي لجامعة المنصورة، في مشهد مرعب وصادم يعجز اللسان عن التعبير عن بشاعة هذه الجريمة المروعة.

 

اخترنا لكم: فيديو مرعب: تفاصيل جريمة جامعة المنصورة – ذبح الفتاة دون أن تهتز مشاعره

من هي نيرة أشرف التي قتلت على بوابة توشكى المنصورة

  1. ولدت نيرة أشرف في محافظة الغربية
  2. تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة.
  3. في الساعات الأولى من صباح اليوم، كانت نيرة طالبة كلية الآداب، في طريقها إلى الجامعة، بصحبة زميلها المتهم والذي يقطن في المحافظة ذاتها، لكنه غدر بها وأودى بحياتها.
  4. يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 16 ألف شخص.

جريمة جامعة المنصورة 2022.jpg
 

 

منة الشرقاوي وهي إحدى صديقات المقتولة نيرة أشرف قالت: "اللي أعرفه عن نيرة إنها مش بتاعة مشاكل، ولا تعرف حد من المحلة أصلا، لأن معظم حياتها مش هنا وكانت في القاهرة أغلب الوقت.

 

تفاصيل حادث طالبة جامعة المنصورة

جدير بالذكر، أن واقعة نيرة فتاة كلية الآداب جامعة المنصورة، حدثت في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حوالي الساعة الحادية عشر صباحًا أمام بوابة الجامعة أمام المارة والمعروفة باسم «توشكى»، بعد أن أقدم شاب جامعي على تسديد عدد من الطعنات المتفرقة للضحية في جسدها، ومن ثم أنهى حياتها، رغم محاولات المارة لمنعه، لكنه نجح في التخلص من الفتاة، ليتم القبض عليه من الأجهزة الأمنية.

ورصد الفيديو المتداول تجمهر العشرات من المواطنين المصريين الذين قاموا بالإمساك بالقاتل وضربه ضربًا مبرحًا ما تسبب بجروح في جسد ووجه القاتل قبل أن يتم تسليمه لمركز الشرطة التي بدأت التحقيق في الواقعة المرعبة.

ووفقًا لموقع المصري اليوم فإن حادثة جريمة ذبح طالبة في جامعة المنصورة وقعت بين طالبين من كلية الآداب في جامعة المنصورة وكان الطالب يحب الفتاة وحاول التقرب منها والزواج إلا أن الفتاة رفضت الزواج منه فقام بالانتقام منها وذبحها وفقًا للإعلام المصري وشهود العيان الذين رصدوا الواقعة المرعبة.

وذكر شهود عيان أن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل، تم نقل الفتاة للمستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها للمستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة، بعد محاولات الأهالي للفتك به.

نيرة أشرف ومحمد عاجل.jpg