غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد فيديو هوشه سكربت .. ما علاقة مسعود ومهرا؟

هوشة سكربت 2.jpg
شمس نيوز - الرياض

شاهد فيديو هوشة سكربت و ما علاقة مسعود ومهرا؟ ، حيث أن هوشت سكربت وقعت بين الشليهيب وغسان الشهراني في أحد البرامج المتنوعة التي تعرضها القنوات والتلفزيونات والمواقع الالكترونية.

في الغالب فإن البرامج هذه تنال إعجاب الكثير من المشاهدين في مختلف العالم العربي، ولكن لا بد من الإشارة إلى ان كل بنامج يختلف اختلافًا كبيرًا عن الآخر، حيث توجد برامج مضحة وبرامج دينية وبرامج ثقافية إلا أن برنامج هوشه من البرامج التي تم عرضه على القنوات التلفزيونية.

شاهد فيديو هوشه سكربت .. ما علاقة مسعود ومهرا؟

وخلال هذا المقال سنضع بين يديكم فيديو هوشه سكربت وما علاقة مسعود ومهرا؟.

هوشة سكربت 2.jpg
 

ويعد برنامج هوشه من البرامج التي تعرض على القنوات التلفزيونية، ونال البرنامج شهرة كبيرة واسعة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

فيديو هوشه سكربت

وتهدف كل حلقة إلى موضوع يختلف اختلافًا كبيرًا عن الآخر، إلا أن هذا البرنامج يعرض على القناة الفضائية وهي قناة سعودية تركز على إعطاء المشاهدين صورة صادقة، وغير ذلك من تقديم الكثير من البرامج المفيدة، وفي هذا العنوان سنضع شاهد فيديو هوشه سكربت .. ما علاقة مسعود ومهرا؟

هوشة  سكربت.jpg
 

الجدير ذكره ان الكثير من الأشخاص والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن استيائهم لما حدث في داخل البرنامج، وهنا سنضع بعض انتقادات الناس وردودهم على هذا البرنامج، وما هو؟

ما علاقة مسعود ومهرا هوشة سكريت؟

حيث أن أحد النشطاء كتب إن ما جرى عبارة عن حفلة، وأنهم أضحكوهم خاصة ما جرى مع مسعود وركضة سلطان وتكسير الشليهيب، بالإضافة إلى مطاردتهم لبعض وصولًا إلى مقلب أخ ياغنبت سلطان ومسعود على فزعتهم وتعبهم وهم يركضون وراهم هـ.

فيما قال ناشط آخر إن ما جرى يعني أن لا داعي له وأنهم يريدون إغلاق القناة، متسائلًا عن سبب الترند الحاصل.

وأضاف: "هذه فضاوة كذا ما أفهم تقدرون تغردون بتاق سكربت ماله داعي تسوون تاق وتطلعونه ترند".

هوشة سكربت.jpg
 

وأكمل "قسم بالله إنكم مبزره وإذا قفلت القناة لا تقولون ليه أنتم السبب وإذا قفلت بدعي عليكم لان حتى الأطفال مايسون هذه الأفعال".

وقال آخر متسائلًا: "كيف نفهم الجيران أننا مبسوطين بالهوشة وأننا لنا ٣٧ يوم ننتظر هاللحظة وآخر شيء طلع مقلب ومبسوطين ع تمثيلهم بعد ونتمنى الهوشه الجايه ما تكون مقلب".

وكتب واحد آخر "سؤال للي ينتقدون الفئة اللي تتابع هالبرامج انت شكو؟ هل أحد تهجم على اهتماماتك يوم تشترك بنتفلكس أو تتابع مباريات خلو الناس تتفرج للي يبون".

هوشة سكريت

فيما قال احدهم برامج بايخة أتمنى تنتهي هالموضة إلى معلقين على من أيام ستار أكاديمي كلها فاشلة ومضيعة للوقت ويحاولون يسوون أي شي عشان يصيرون ترند في تويتر في أنهم يخلون اثنين يتهاوشون ولا ننسى طبعاً يوم أعلنت عن وفاة والده المتسابق بس عشان يصيرون ترند.