غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد: جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن اليوم الخميس (فيديو)

جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان.jpg
شمس نيوز - عمان

تصدرت جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن اليوم الخميس 23 يونيو 2022 منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية والدول العربية خاصة وأن الجريمة تسببت بمقتل طالبة جامعية بعد الاعتداء عليها مباشرة بإطلاق نار داخل حرم الجامعة ما أدى إلى مقتل الطالبة بعد نقلها إلى المستشفى.

وذكرت مصادر أمنية في الأردن تفاصيل جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان اليوم الخميس حيث قالت: "أقدم أحد الاشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان أصيبت إثرها الفتاة واسعفت الى المستشفى بحالة سيئة وما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها فيما لاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته والقاء القبض عليه".

 

 

 

اخترنا لكم: فيديو مرعب: تفاصيل جريمة جامعة المنصورة – ذبح الفتاة دون أن تهتز مشاعره

صور جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان اليوم الخميس.JPG
 

قصة جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان اليوم الخميس

 

وتأتي الجريمة النكراء في الجامعة التطبيقية في عمان اليوم بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة جامعة المنصورة في مصر والتي أدت إلى قتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميل لها في نفس الكلية التي تدرس فيها لأسباب عاطفية.

وأثارت جريمة المنصورة الرأي العام العربي بشكل عام والمصري على وجه الخصوص مطالبين جميعًا بضرورة انفاذ القانون واعدام القاتل محمد عادل الذي قام بذبح الفتاة أمام بوابة توشكي الخاصة بجامعة المنصورة.

ويبدوا أن جريمة المنصورة تكررت بطريقة مماثلة لكن هذه المرة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شمال العاصمة الأردنية عمان إذ أقدم شاب على إطلاق النار صوب طالبة جامعية ما أدى لإصابتها مباشرة ثم فر القاتل من المكان مسرعًا قبل أن يتمكن احد من إلقاء القبض عليه.

 

شاهد بالصور جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان اليوم الخميس.JPG
 

وبعد دقائق نقلت الطالبة المصابة إلى المستشفى حيث أعلن عن مقتل الطالبة بعد وصولها للمستشفى إذ ان الفتاة لم يتم الكشف عن هويتها حتى إعداد هذه المادة.

وكتب أحد نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية ما يلي: "من برر للقاتل واتهم المجني عليها في جريمة جامعة المنصورة قبل يومين ومن قال ان المجني عليها" بتستاهل" هو شريك في جريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الاردن، يحمل اثم الفتاة في رقبته".

وكتبت الناشطة رزان على حسابها في تويتر: "بعد جريمة مصر الشنيعة تتكرر الجريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.. شاب أطلق الرصاص على فتاة بوسط الكلية!! البنت توفت الله يرحمها ويصبر أهلها وينتقم من الفاعل وحسبنا الله ونعم الوكيل".

اخترنا لكم: وفاة وإصابات بينها خطيرة بحادثي سير منفصلين في غزة

 

جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان.jpg

 


جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان اليوم الخميس.JPG