غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جريمة قتل في الأردن.. تفاصيل جريمة التطبيقية اليوم الخميس في عمان

جريمة التطبيقية اليوم في الاردن - اعدام قاتل التطبيقية.jpg
شمس نيوز - الاردن

أثارت جريمة قتل في الأردن.. تفاصيل جريمة التطبيقية اليوم الخميس في عمان حالة من الغضب والاستنكار الكبير من نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية والمنطقة العربية عامة إذ أن الجريمة تأتي بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة المنصورة التي راح ضحيتها الفتاة نيرة أشرف في مشهد مرعب وصادم جدًا.

اخترنا لكم: من هي نيرة أشرف التي قتلت ذبحاً في جريمة المنصورة اليوم؟

جريمة التطبيقية في عمان

 

جريمة التطبيقية في الاردن.jpeg
 

 

وكانت مديرة الأمن العام الأردنية أعلنت أن شابًا أقدم على إطلاق النار باتجاه فتاة داخل إحدى الجامعات الأردنية الخاصة الواقعة شمالي العاصمة عمان وتبين لاحقًا بأنه تسبب في وفاتها.

وجاء في البيان الأولي لمديرية الأمن العام الأردني والذي تم نشره عبر الحساب الرسمي على موقع التدوين "تويتر": "أقدم أحد الأشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك إصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه".

وتأتي الجريمة النكراء في الجامعة التطبيقية في عمان اليوم بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة جامعة المنصورة في مصر والتي أدت إلى قتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميل لها في نفس الكلية التي تدرس فيها لأسباب عاطفية.

وأثارت جريمة المنصورة الرأي العام العربي بشكل عام والمصري على وجه الخصوص مطالبين جميعًا بضرورة انفاذ القانون واعدام القاتل محمد عادل الذي قام بذبح الفتاة أمام بوابة توشكي الخاصة بجامعة المنصورة.

جريمة التطبيقية في الاردن.jpg
 

جريمة قتل في الأردن

 

ويبدوا أن جريمة المنصورة تكررت بطريقة مماثلة لكن هذه المرة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شمال العاصمة الأردنية عمان إذ أقدم شاب على إطلاق النار صوب طالبة جامعية ما أدى لإصابتها مباشرة ثم فر القاتل من المكان مسرعًا قبل أن يتمكن احد من إلقاء القبض عليه.

وبعد دقائق نقلت الطالبة المصابة إلى المستشفى حيث أعلن عن مقتل الطالبة بعد وصولها للمستشفى إذ ان الفتاة لم يتم الكشف عن هويتها حتى إعداد هذه المادة.

اخترنا لكم: بالفيديو والصور تردد قناة اليرموك 2022 – لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

وكتب أحد نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية ما يلي: "من برر للقاتل واتهم المجني عليها في جريمة جامعة المنصورة قبل يومين ومن قال ان المجني عليها" بتستاهل" هو شريك في جريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الاردن، يحمل اثم الفتاة في رقبته".

صور جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان اليوم الخميس.JPG
 

وكتبت الناشطة رزان على حسابها في تويتر: "بعد جريمة مصر الشنيعة تتكرر الجريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.. شاب أطلق الرصاص على فتاة بوسط الكلية!! البنت توفت الله يرحمها ويصبر أهلها وينتقم من الفاعل وحسبنا الله ونعم الوكيل".

الناشطة سارة العاني كتبت على حسابها في تويتر: "الحلقة الثانية من جريمة مصر.. في الاردن حسبي الله ونعم الوكيل!، واستشهدت سارة بآية من القرآن الكريم :"وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُۥ جَهَنَّمُ خَٰلِدًا فِيهَا وَغَضِبَ ٱللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُۥ وَأَعَدَّ لَهُۥ عَذَابًا عَظِيمًا"