غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هي ايمان ارشيد – تفاصيل مفجعة جريمة قتل التطبيقية اليوم

من هي ايمان ارشيد – جريمة قتل التطبيقية اليوم.jpg
شمس نيوز - عمان

من هي ايمان ارشيد – جريمة قتل التطبيقية اليوم في الأردن، تصدرت السيرة الذاتية للطالبة الأردنية في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل إذ ان الفتاة قتلت بـ 5 رصاصات واحدة منها في الرأس وأربعة من الرصاصات كانت في صدرها.

وأصيب نشطاء منصات التواصل خاصة في المملكة الأردنية الهاشمية بصدمة كبيرة خاصة بعد أيام قليلة فقط من جريمة المنصورة التي قتلت فيها نيرة أشرف بشكل صادم، حيث قال نشطاء التواصل في الأردن يوم جريمة المنصورة إن الأردن ليست ببعيدة عن مثل هذه الجرائم الخطيرة والتي تتطلب فورًا تنفيذ الإعدام والقصاص.

 

اخترنا لكم: حساب ايمان ارشيد انستغرام قتيلة التطبيقية اليوم في الأردن Iman Irsheed – صفحة ايمان ارشيد فيسبوك

من هي ايمان ارشيد

  • ولدت الطالبة إيمان ارشيد في العاصمة الأردنية عمان
  • تبلغ الطالبة ايمان ارشيد 17 عامًا
  • تدرس الطب في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شمال العاصمة الأردنية عمان

حساب انستغرام ايمان ارشيد قتيلة التطبيقية اليوم في الأردن.jpg
 

تفاصيل جريمة قاتل التطبيقية اليوم

نشرت مصادر أردنية عدة تفاصيل جريمة التطبيقية اليوم حيث أشارت إلى ان الطالبة إيمان تعرضت لعملية إطلاق نار من 5 رصاصات قاتلة واحدة في الرأس وأربعة طلقات نارية في الصدر وذلك داخل حرم الجامعة التطبيقية الخاصة في الأردن.

 

 

 

وأضافت المصادر أن الشخص الذي اطلق النار ليس طالبًا في الجامعة انما قام بالتنكر بزي معين وارتدى طاقية وتوجه نحو الطالبة، وبينت المصادر انه اطلق 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد، ومن ثم قام رجال الامن بمحاولة القاء القبض عليه إلا انه اطلق النيران في الهواء.

واشارت المصادر الى ان رجال الامن المسلحين حاولوا ملاحقته الا انه استطاع الفرار، موضحين ان عمره لا يتجاوز ال24.

وأفاد شهود عيان أن الطالبة إيمان ارشيد كانت قد توجهت إلى الجامعة لتقديم امتحان لها، فيما كان القاتل يسير بجانبها قبل أن يطلق النار عليها بمسدس قاتل.

من هي ايمان ارشيد – جريمة قتل التطبيقية.jpg
 

تصريح الأمن العام بشأن جريمة الأردن اليوم الخميس

أصدرت مديرية الأمن العام الأردنية بيانًا بشأن جريمة الأردن التي وقعت اليوم في الجامعة التطبيقية الخاصة شمال عمان وقالت المديرية في البيان ما يلي: "أقدم أحد الأشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك إصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه".

ويبدوا أن جريمة المنصورة تكررت بطريقة مماثلة لكن هذه المرة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة شمال العاصمة الأردنية عمان إذ أقدم شاب على إطلاق النار صوب طالبة جامعية ما أدى لإصابتها مباشرة ثم فر القاتل من المكان مسرعًا قبل أن يتمكن احد من إلقاء القبض عليه.

وبعد دقائق نقلت الطالبة المصابة إلى المستشفى حيث أعلن عن مقتل الطالبة بعد وصولها للمستشفى إذ ان الفتاة لم يتم الكشف عن هويتها حتى إعداد هذه المادة.

 

اخترنا لكم: الأردن يعلن رفع أسعار الوقود 4 مرات خلال الأشهر المقبلة

اعدام قاتل التطبيقية

 

صور جريمة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان اليوم الخميس.JPG
 

وتصدر هاشتاق اعدام قاتل التطبيقية اليوم الخميس منصات التواصل الاجتماعي في الأردن حيث طالب النشطاء بضرورة تنفيذ القانون واعدام القاتل مباشرة ليكون عبرة لغيره حتى لا تتكرر الجريمة مرة أخرى.

أحد نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية كتب على حسابه في تويتر: "من برر للقاتل واتهم المجني عليها في جريمة جامعة المنصورة قبل يومين ومن قال ان المجني عليها" بتستاهل" هو شريك في جريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الاردن، يحمل اثم الفتاة في رقبته".

وكتبت الناشطة رزان على حسابها في تويتر: "بعد جريمة مصر الشنيعة تتكرر الجريمة اليوم في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن.. شاب أطلق الرصاص على فتاة بوسط الكلية!! البنت توفت الله يرحمها ويصبر أهلها وينتقم من الفاعل وحسبنا الله ونعم الوكيل".

الناشطة سارة العاني كتبت على حسابها في تويتر: "الحلقة الثانية من جريمة مصر.. في الاردن حسبي الله ونعم الوكيل!، واستشهدت سارة بآية من القرآن الكريم :"وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُۥ جَهَنَّمُ خَٰلِدًا فِيهَا وَغَضِبَ ٱللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُۥ وَأَعَدَّ لَهُۥ عَذَابًا عَظِيمًا"

bXHJb.jpg
انستغرام ايمان ارشيد قتيلة التطبيقية اليوم في الأردن.jpg
جريمة قتل في الأردن.. تفاصيل جريمة التطبيقية اليوم الخميس في عمان.jpg
جريمة التطبيقية في الاردن.jpeg
جريمة التطبيقية اليوم في الاردن - اعدام قاتل التطبيقية.jpg
جريمة قتل في الأردن.. تفاصيل جريمة التطبيقية اليوم الخميس في عمان.jpg