غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جريمة التطبيقية: بروفايل الطالبة ايمان ارشيد  Iman Irsheed - صفحة ايمان ارشيد على تويتر Twitter انستقرام Instagram

من هي ايمان ارشيد – جريمة قتل التطبيقية.jpg
شمس نيوز

تضج عمليات البحث بشكل كبير حول حساب الطالبة التي قتلت على يد مجهول في جامعة العلوم التطبيعية في الأردن، صفحة إيمان ارشيد تويتر، والتي أثارت جدلاً كبيراً في المملكة الأردنية، بشكل كبير جداً، حيث عبر الكثيرون عن حزنهم الشديد لوفاتها على يد مجهول باطلاق النار عليها.

ايمان ارشيد قتيلة التطبيقية اليوم في الأردن

وتداول رواد مواقع التواصل في الأردن صورة لضحية جامعة العلوم التطبيقية والتي تدعى إيمان مؤيد ارشيد والت أعلن اليوم الخميس عن وفاتها، بعد وقت قليل من تلقيها عدة رصاصات من أحد الأشخاص داخل حرم الجامعة.

بروفايل الطالبة ايمان ارشيد  Iman Irsheed - صفحة ايمان ارشيد على تويتر Twitter انستقرام Instagram

وأطلق القاتل النار على جسد الفتاة رصاصة في الرأس و4 رصاصات في منطقة الصدر، حيث كانت الطالبة تؤدي الامتحانات الجامعية، إذ تنكر القاتل بزي معين وهو ليس طالباً بداخل الجامعة إنما قام بارتداء طقية على رأسه والتوجه باتجاه الطالبة وثم قتلها.

وقالت مصادر أن حراس الأمن المسلحين في الجامعة حاولوا ملاحقة الجاني ولكنه لاذ بالفرار، موضحين أن عمره لا يتجاوز ال24 عام.

وكانت الفتاة قد خرجت من الامتحان وكانت رفيقها يسير بجانبها، وحين اتى مطلق النار كطانت تظن أنه سلاح صوت.

وأثارت جريمة قتل في الأردن اليوم الخميس وما تبعها من تفاصيل جريمة التطبيقية في عمان حالة من الغضب والاستنكار الكبير من نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية والمنطقة العربية عامة إذ أن الجريمة تأتي بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة المنصورة التي راح ضحيتها الفتاة نيرة أشرف في مشهد مرعب وصادم جدًا.

بروفايل الطالبة ايمان ارشيد  Iman Irsheed - صفحة ايمان ارشيد على تويتر Twitter انستقرام Instagram

وأكدت الجامعة هوية المغدورة قائلة: "بقلوب يعتصرها الألم ومنؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها "إيمان ارشيد" من كلية التمريض وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرى الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى ان يتغمدها بواسع رحمته، وتتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته، وإنان لله وإنا إليه راجعون".

وقتلت الطالبة ايمان ارشيد أثناء خروجها من الامتحان على يد مجهول حيث أطلق 5 رصاصات على جسدها واحد بالرأس و4 في الصدر مما ادى لوفاتها ولاذ الجاني بالفرار ولم يستطع أمن الجامعة الامساك به، وباشرت النيابة بالتحقيقات.