غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور الاردن: جامعة العلوم التطبيقية تنشر بياناً بشأن مقتل الطالبة ايمان ارشيد

ايمان ارشيد.jpg
شمس نيوز

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث حول مقتل الطالبة ايمان ارشيد من الأردن والتي قتلت على يد مجهول باطلاق 5 رصاصات على جسدها.

ونعت جامعة العلوم التطبيقية في الأردن الطالبة قائلة: "بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها "إيمان ارشيد" من كلية التمريض".

وتقدمت الجامعة من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون...

ايمان ارشيد قتيلة التطبيقية اليوم في الأردن

وتداول رواد مواقع التواصل في الأردن صورة لضحية جامعة العلوم التطبيقية والتي تدعى إيمان مؤيد ارشيد والتي أعلن اليوم الخميس عن وفاتها، بعد وقت قليل من تلقيها عدة رصاصات من أحد الأشخاص داخل حرم الجامعة.

وأثارت جريمة قتل في الأردن اليوم الخميس وما تبعها من تفاصيل جريمة التطبيقية في عمان حالة من الغضب والاستنكار الكبير من نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية والمنطقة العربية عامة ، وتأتي بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة المنصورة التي راح ضحيتها الفتاة نيرة أشرف في مشهد مرعب وصادم جدًا.

وأكدت الجامعة هوية المغدورة قائلة: "بقلوب يعتصرها الألم ومنؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها "إيمان ارشيد" من كلية التمريض وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرى الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى ان يتغمدها بواسع رحمته، وتتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته، وإنان لله وإنا إليه راجعون".