غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور بروفايل الطالبة ايمان ارشيد على سناب شات snapchat

ايمان ارشيد.jpg
شمس نيوز

بروفايل الطالبة ايمان ارشيد على سناب شات، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث حول مقتل الطالبة ايمان ارشيد من الأردن والتي قتلت على يد مجهول باطلاق 5 رصاصات على جسدها ونضع لكم رابط حساب الطالبة على سناب شات.

ونعت جامعة العلوم التطبيقية في الأردن الطالبة قائلة: "بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها "إيمان ارشيد" من كلية التمريض".

وتقدمت الجامعة من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.

ايمان ارشيد قتيلة التطبيقية اليوم في الأردن

وأثارت جريمة قتل في الأردن اليوم الخميس وما تبعها من تفاصيل جريمة التطبيقية في عمان حالة من الغضب والاستنكار الكبير من نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية والمنطقة العربية عامة ، وتأتي بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة المنصورة التي راح ضحيتها الفتاة نيرة أشرف في مشهد مرعب وصادم جدًا.

وتداول رواد مواقع التواصل في الأردن صورة لضحية جامعة العلوم التطبيقية والتي تدعى إيمان مؤيد ارشيد والت أعلن اليوم الخميس عن وفاتها، بعد وقت قليل من تلقيها عدة رصاصات من أحد الأشخاص داخل حرم الجامعة.

وأطلق القاتل النار على جسد الفتاة رصاصة في الرأس و4 رصاصات في منطقة الصدر، حيث كانت الطالبة تؤدي الامتحانات الجامعية، إذ تنكر القاتل بزي معين وهو ليس طالباً بداخل الجامعة إنما قام بارتداء طقية على رأسه والتوجه باتجاه الطالبة وثم قتلها.

 بروفايل الطالبة ايمان ارشيد على سناب شات snapchat

ونضع لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" رابط سناب شات الخاص بالطالبة ايمان ارشيد https://www.snapchat.com/add/emanershid2019?share_id=ofEAZYT2zTE&locale=ar-EG-u-nu-latn