غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جريمة جديدة: فيديو بلطجي دار السلام اليوم في مصر

جريمة قتل.jpeg
شمس نيوز

حالة من الرعب والدهشة عاشها أهالي منطقة دار السلام جنوب القاهرة، بعدما نشبت مشاجرة بين صديقين في وضح النهار، بسبب خلاف سابق بينهما أدت لقتل احدهما، حيث قام المتهم بتمزيق جسد صديقه بواسطة ساطور حديدي حتي سقط قتيلا غارقا في دمائه.

بلطجي دار السلام اليوم في مصر، حيث خيمت حالة من الخوف والرعب على أهالي منطقة دار السلام جنوب القاهرة والتي شهدت مقتل رجل على يد صديقه بسبب خلاف سابق بينهما ونشبت مشاجرة، إذ قام القاتل بتمزيق جسد صديقة بواسطة ساطور حديدي حتى سقط قتلا غارقاً بدمائه.

وقال عدد من شهود العيان في المنطقة أمام رجال الشرطة ان المتهم طعن الضحية بالساطور وفر هارباً وأن المجني عليه "بقي يركض لحد ما تصفى دمه، ومحدش قدر ينقذه من أهل المنطقة".

والقاتل والمجني عليه، لهما سجل جنائي، والضحية خرج في نفس الوقت من السجن بعد قضائه 7 سنوات، في قضيتين مختلفتين، وتبين أن أسرى غير مترابطة حيث انفصل والداه عن بعضهما منذ فترة طويلة، وانتظر المتهمون لحظة خروجه من السجن وافتعلوا مع العديد من المناوشات حتى تمكنوا من قتله.

 

وفي بداية الواقعة إذ تعود إلى تلقي قسم شرطة دار السلام بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسقوط أحد الضحايا، فتحركت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وألقت القبض على المتهمين وهم 3 أشخاص، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة.

وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها والتحفظ علي كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة في محيط الحادث، وتبينت انها رصدت فيديو للجريمة مدته 52 ثانية، ظهر فيه شخصان يتشاجران، وبعدها انصرف المتهم وعاد مرة اخرى حاملا سلاحا أبيض «ساطور»، وتعدى به على المجني عليه أمام المارة بالشارع وطعنه عدة طعنات حتي سقط قتيلا في دمائه.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة دار السلام، اليوم السبت، تجديد حبس متهم بقتل جاره بـ"ساطور" في دار السلام.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة وسقوط متوفى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

وكشف فيديو كاميرات المراقبة مدته 85 ثانية - يتحفظ مصراوي على نشره - نشوب مشاجرة بين شاب وعاطل، إذ اعتدى عليه الأخير بالضرب المبرح ثم طعنه بساطور حتى سقط غارقًا في دمائه ونقله الأهالي إلى المستشفى.

جريمة جديدة فيديو بلطجي دار السلام اليوم في مصر.jfif
 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وإحالته للنيابة للتحقيق.

وأمام النيابة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، قائلًا: "إنه نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما، وأضاف أنه طعنه عدة مرات بساطور حتى لفظ أنفاسه الأخيرة".

ونسبت النيابة للمتهم تهمة القتل، وحيازة سلاح أبيض دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية، واستعرض القوة بعدما "وقف على جثة الضحية" عقب وفاته.