غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر فيورنتينا يزيد أوجاع ميلانو ولاتسيو يفوز على أرضه

شمس نيوز/روما

زاد فيورنتينا مشاكل ميلانو فهز شباكه مرتين في الدقائق الأخيرة ليعوض تأخره ويفوز 2-1 ويضع مزيدا من الضغوط على فريق المدرب فيليبو إنزاجي، الاثنين.

وفي مباراة أخرى وبفضل ثنائية رائعة من فيليبي أندرسون تغلب لاتسيو 2- صفر على مضيفه تورينو لينتزع المركز الثالث من نابولي وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا من إيطاليا.

وجاء هدف الفوز لفيورنتينا في مشهد فوضوي بملعبه استاد أرتيميو فرانتشي، حيث خرج الحكم مصابا وواصل الفريقان اللعب قبل استبداله، وبدا أن اللاعبين غير مدركين أن المباراة بلا حكم.

ووسط هطول كثيف للأمطار وضع ماتيا ديسترو فريقه ميلانو في المقدمة على عكس سير اللعب، حين حول تسديدة جياكومو بونافينتورا إلى داخل الشباك من 12 مترا في الدقيقة 56.

وصمد ميلانو الذي تلقت شباكه هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليتعادل 2-2 مع فيرونا في الجولة السابقة، إلى أن تعادل جونزالو رودريجيز لفيورنتينا من تمريرة عرضية لعبها خواكين قبل سبع دقائق من النهاية.

واستبدل الحكم كارمين روسو ليدير الحكم الرابع المباراة وساد بعض الارتباك بعدها.

وبدا أن ميلانو الذي يتقاسم المركز العاشر برصيد 35 نقطة من 27 مباراة قد فقد التركيز، وسمح لخواكين بتسجيل هدف الفوز بضربة رأس أخرى في الدقيقة 89.

وحقق لاتسيو انتصاره الخامس على التوالي في الدوري، حين راوغ ثلاثة مدافعين وسدد الكرة في شباك الحارس دانييلي باجيلي في الدقيقة 71.

وأضاف المهاجم البرازيلي هدفا آخر من تمريرة ميروسلاف كلوسه بعدها بسبع دقائق، ليرفع لاتسيو للمركز الثالث برصيد 49 نقطة مقابل 46 لنابولي الذي يحتل الآن المركز الرابع.

ويأتي فيورنتينا في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.