غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة مقتل قاتل ايمان ارشيد طالبة التطبيقية في الأردن

حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان ارشيد.jpg
شمس نيوز -عمان

حقيقة مقتل قاتل ايمان ارشيد طالبة التطبيقية في الأردن، يترقب الملايين من الأردنيين وأبناء الدول العربية الأخبار التي تنشرها قوات الأمن الأردنية بعد تأكيد خبر محاصرتها لمكان اختباء قاتل الطالبة جامعة التطبيقية في الأردن ايمان ارشيد قبل ثلاثة أيام تقريبًا.

وكان الناطق باسم مديرية الأمن العام أعن، تحديد مكان قاتل الطالبة الجامعية التي قتلت داخل جامعتها وقال: "إن القاتل أقدم على إطلاق النار على نفسه بعد محاصرته من قبل رجال الأمن.

وأكد الناطق باسم مديرية الأمن العام نبأ مقتل قاتل ايمان ارشيد، مشددًا أن القاتل أطلق النار على نفسه ثم توفي على الفور.

 

اخترنا لكم: حساب ايمان ارشيد انستغرام قتيلة التطبيقية اليوم في الأردن Iman Irsheed – صفحة ايمان ارشيد فيسبوك

 

حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان ارشيد.jpg

 

تفاصيل قصة مقتل ايمان ارشيد

واستفاقت المملكة الأردنية يوم الخميس 23 يونيو 2022 على جريمة قتل الطالبة إيمان إرشيد Iman Irsheed مما أثار حالة من الحزن والصدمة الكبيرة بين نشطاء المملكة الأردنية الذين طالبوا بسرعة تطبيق القانون والعدل بالقصاص من القاتل حيث دشن النشطاء هاشتاق إعدام قاتل التطبيقية.

وفي تفاصيل جريمة الأردن ذكرت مصادر أردنية أن الطالبة إيمان تعرضت لعملية إطلاق نار من 5 رصاصات قاتلة واحدة في الرأس وأربعة طلقات نارية في الصدر وذلك داخل حرم الجامعة التطبيقية الخاصة في الأردن.

وأضافت المصادر أن الشخص الذي أطلق النار ليس طالبًا في الجامعة انما قام بالتنكر بزي معين وارتدى طاقية وتوجه نحو الطالبة، وبينت المصادر انه اطلق 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد، ومن ثم قام رجال الامن بمحاولة القاء القبض عليه إلا انه اطلق النيران في الهواء.

مديرية الأمن العام الأردنية أصدرت بيانًا بشأن جريمة الأردن على حسابها على منصة فيسبوك وجاء في البيان ما يلي: "أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك إصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه".

 


من هي ايمان ارشيد.jpg