غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022 لمشاهدة مباريات الأسبوع الأخير من الدوري السعودي

جميع تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022.png
شمس نيوز - الرياض

تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022 لمشاهدة مباريات الأسبوع الأخير من الدوري السعودي والتي تنطلق مساء اليوم الاثنين عبر بث مباشر مجاني لجميع المباريات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم (2022-2021)

وتشهد مباريات الدوري السعودي في الأسبوع الأخير متابعة عالية جدًا خلال الساعات القادمة إذ أن الجولة الأخيرة مشتعلة جدًا خاصة أن الأهلي والاتحاد متساويان في عدد النقاط في الأسبوع الـ 29 من الدوري السعودي، إذ أن الفريقين يمتلكان 64 نقطة، علمًا أن الهلال سيواجه الفيصلي المهدد بالهبوط من الدوري السعودي القادم، بينما الاتحاد سيواجه الباطن المهدد ايضًا بالهبوط لذلك ستكون المباراة قوية جدًا بين الفرق الأربعة.

اخترنا لكم:  بالفيديو والصور تردد قناة ام بي سي 2022 وأبرز مسلسلاتها

مباراة الهلال والفيصلي والاتحاد والباطن

 

ضبط تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022.png
 

وسيتوّج الهلال بلقب دوري المحترفين حال فوزه على الفيصلي في لقاء اليوم بغض النظر عن نتيجة مباراة الاتحاد والباطن، فيما يأمل الاتحاد بحصد نقاط لقاءه أمام الباطن كاملة مع تعثر الهلال في مباراته بالتعادل أو الهزيمة، ليتمكن من حصد اللقب الغائب عن خزائن نادي الاتحاد منذ موسم 2008-2009.

وتنطلق جميع مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الإثنين، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

وأشار الحساب الرسمي لشركة الرياضة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى إمكانية متابعة مباريات الجولة الختامية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجانًا من خلال أحد الخيارات التالية: "القنوات المجانية المفتوحة، وبتقنية الـHD على أجهزة GoBX وعبر تطبيق شاهد لمشتركي Shahid-VIP”".

 

مباشر تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022.jpg
 

وتملك قنوات الرياضة السعودية حقوق بث مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالإضافة إلى نقلها للأحداث الرياضية والبطولات المختلفة.

 

تردد قنوات ssc عرب سات

وتبث القناة على التردد التالي:

القمر:- عرب سات

التردد:- 12418

الاستقطاب:- أفقي

الترميز:- 27500

 

تردد قنوات ssc نايل سات

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

 

الان تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022.jpg
 

 

 

تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022.jpg