غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تشكيلة الهلال ضد الفيصلي اليوم الاثنين 27 يونيو 2022

تشيكلة الهلال ضد الفيصلي اليوم الاثنين 27 يونيو 2022.jpg
شمس نيوز - الرياض

شهدت تشكيلة الهلال ضد الفيصلي اليوم الاثنين 27 يونيو 2022 اهتمامًا واسعًا بين عشاق كرة القدم السعودية خاصة متابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي والتي ستنطلق الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات.

ووفقًا لوسائل الإعلام الرياضي فإن مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز استقر على التشكيلة التي ستواجه الفيصلي مساء اليوم الاثنين على ستاد الملك فهد الدولي، في ختام الجولة الثلاثين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض دياز لصدمة كبيرة بعد إصابة البيروفي أندريه كاريلو، الذي قد يغيب عن لقاء الفيصلي، وسيتحدد مدى إمكانية مشاركته في الاجتماع الذي يسبق المباراة اليوم الاثنين.

 

اخترنا لكم: تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022 لمشاهدة مباريات الأسبوع الأخير من الدوري السعودي

 

تشيكلة الهلال ضد الفيصلي اليوم الاثنين 27 يونيو 2022.jpg
 

وكان الأرجنتيني قد شرح عددا من الجمل التكتيكية عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، ضمن تحضيراته لمواجهة الفيصلي، التي يسعى من خلالها إلى حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجرى دياز المناورة الرئيسية التي اعتمد فيها على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الفيصلي، حيث وضع في وسط الملعب ناصر الدوسري وسلمان الفرج، قبل أن يستبدل الدوسري بعطيف، فيما تواجد المالي موسى ماريجا بالتشكيلة الأساسية بجوار سالم الدوسري والبرازيلي ميشايل.

تشكيلة الهلال ضد الفيصلي اليوم الاثنين 27 يونيو 2022

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني ، محمد جحفلي ، سعود عبدالحميد ، محمد البريك
  • خط الوسط : ناصر الدوسري ، سلمان الفرج ، سالم الدوسري ، ميشايل ، موسى ماريجا
  • خط الهجوم : إيجالو

 

اخترنا لكم: بالفيديو والصور تردد قناة ام بي سي 2022 وأبرز مسلسلاتها