غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حساب صفحة بروفايل المذيعة Shimaa Gamal - شيماء جمال على الفيس بوك

شيماء جمال.webp
شمس نيوز - القاهرة

يشعد حساب بروفايل المذيعة Shimaa Gamal - شيماء جمال على الفيس بوك، عمليات بحث وتحري كبيرة من قبل المواطنين، خاصة وأنه لا زال فعالًا رغم مرور نحو سبعة أيام على اختفاء المذيعة المصرية شيماء جمال

ويواصل فريق حساب صفحة بروفايل المذيعة Shimaa Gamal - شيماء جمال على الفيس بوك أعماله وينشر العديد من النصائح والارشادات، والتهكمات على كثير من الأمور رغم أنها مختفية منذ أيام.

وبحسب ما أوردت وسائل إعلام مصرية فإنه قد عثر مساء اليوم الاثنين، على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال شمال مدفونة داخل فيلا بالمنصورية.

وبحسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية، فقد عثرت السلطات المصرية على جثة المذيعة شيماء جمال مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، دون إيراد مزيد من التفاصيل.

حساب صفحة بروفايل المذيعة Shimaa Gamal - شيماء جمال على الفيس بوك

وبحسب ما أوردت تحريات رجال الشرطة المصرية في واقعة تغيب شيماء جمال، المذيعة بإحدى القنوات التليفزيونية، أن المرة الأخيرة التي ظهرت فيها كانت متوجهة الى أحد محال التجميل الموجودة في منطقة السادس من أكتوبر.

وبحسب الشرطة فإن آخر ظهور لها كانت في هذا الوقت خارجة لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه أن ينتظرها حتى تعمل استشوار فى أحد كوافيرات منطقة الشيخ زايد.

إلا أن زوجها لاحظ تأخرها بالعودة وإغلاق هاتفها، الأمر الذي دفعه للتوجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا بالواقعة.

وبحسب ما أفادت المصادر فقد جرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

وأوردة مديرية أمن الجيزة أنها تلقت بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج "المشاغبة"، تغيبها منذ حوالى 7 أيام، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ.

وتتابع عناصر البحث خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

من هي شيماء جمال المذيعة المصرية

اشتهرت شماء جمال باسم مذيعة الهيروين، وبدأت عملها كمذيعة ببرنامج «المشاغبة» عام 2017 بقناة LTC.

في عام 2017 وخلال تناول احدى حلقات برنامجها موضوع الإدمان قامت بإخراج كيس يحتوي على مادة بيضاء على الهواء مباشرًة، في إشارة منها إلى أن هذه المادة هي هيروين، وقالت خلال الحلقة: "أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي".

شمة الهيروين أوقفتها عن العمل لمدة 3 أشهر كون هذا الفعل مخالف للمعايير الأخلاقية والمهنية، كما أنه كان استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين.

شيماء   جمال.jpg
 

بعد قرار وقفها عن العمل استدركت خطأها وقالت إن هذه المادة لم تكن هروين أو مادة مخدرة، وإنما كانت سكر بودرة، وقدمت اعتذارها للجمهور.

 اتهمت المذيعة شيماء جمال، يوم الثلاثاء 13-9-2017، أفراد الأمن بقناة «LTC» بالاعتداء عليها بالضرب عند محاولتها لدخول مقر القناة بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلاميين.

وبعد واقعة الهيروين انتقلت المذيعة شيماء جمال إلى قناة الحدث اليوم، وقامت بإثارة الجدل مرًة أخرى بواقعة جديدة

خرجت شيماء بصحبة «وزة» على الهواء مباشرًة وأطلقت عليها اسم «بطاطا»، وقامت بتزغيطها بمادة بيضاء على أنها هيروين، في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن «الوزة».

وابعدت شيماء جمال عن العمل الإعلامي، بعد فترة من ظهورها على قناة الحدث اليوم.

 يتابعها 281866 شخصا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و48 ألف متابع على «انستجرام».

ما زال العاملين على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ينشرون منشورات يوميًا على الرغم من اختفاءها.

وللدخول إلى حساب صفحة بروفايل المذيعة Shimaa Gamal - شيماء جمال على الفيس بوك اضغط هنا