غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

" 5 " أندية دون صفقات

بالصور تعرف على الصفقات الصيفية لأندية الدوري الممتاز بغزة

مجلس إدارة شباب رفح يضم 3 لاعبين
شمس نيوز -غزة

مع نهاية كل موسم من الدوري الفلسطيني لكرة القدم _ قطاع غزة ، تبدأ إثارة جديدة من نوعها هي الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية، والتي انطلقت فعلاً قبل فتح باب التسجيل في اتحاد كرة القدم.

و تسعى الأندية الغزية بجميع الدرجات خلال الميركاتو الصيفي في كل عام إلى تدعيم صفوفها بأبرز الأسماء المتاحة، وتخرج العديد من الشائعات المرتبطة بسوق الانتقالات، والتي تربط بعض اللاعبين بأندية بعينها.

من الأخبار التي ظهرت في الآونة الأخيرة تعاقد نماء مع نجوم الدوري الممتاز ، الماجيكو سعيد السباخي نجم شباب رفح و الأسمراني سليمان العبيد، لكن شباب رفح لازاَل يطمح بفسخ تعاقد السباخي مع نماء و الإبقاء عليه في صفوف الفريق رغبة المدير الفني و جماهير الزعيم الرفحي ، في المقابل أكد خدمات الشاطئ استمرار العبيد مع الفريق و أن اللاعب لا يمتلك ورقة الاستغناء.

في هذا التقرير من وكالة " شمس نيوز " ، نستعرض معًا كل الصفقات التي قامت بها أندية الدوري الممتاز خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022 :-


نبدأ ببطل الدوري الممتاز شباب رفح ، و الذي عمل على عدة صفقات ، رغم أن النادي لم ينتهي من احتفالات التتويج بلقب الدوري.
شباب رفح يضم 3 لاعبين

و نجح الزعيم بضم 3 لاعبين جدد إلى صفوفه للموسم القادم وهم النجم ناجي النحال والنجم محمود عمران والنجم عبد الله قفة ، و مغادرة مهاجمه هداف الدوري طارق أبو غنيمة إلى دولة مصر لدراسة عروض من أندية مصرية.

اتحاد الشجاعية لم يُعلن عن أي صفقات ، مع تأكيد رئيس النادي حسن الجعبري على التعاقد مع المدير الفني نعيم السويركي و عدة لاعبين سيتم الإعلان عنهم يوم الجمعة القادم ، و اعتزال نجم الفريق حسام وادي.

نعيم السويركي

اتحاد خانيونس أعلن رسمياً عن ضم اللاعب حاتم نصار و تجديد عقد الثلاثي باسل أبو بطنين و محمود الشيخ عيد و يوسف لولو.

اتحاد خانيونس يضم حاتم نصار

اتحاد بيت حانون جدد الثقة بمديره الفني محمد العيماوي لقيادة الفريق الموسم القادم ، و تجديد عقود ثمانية لاعبين و هم " الحارس عطايا جودة ، و محمود عطية و يوسف أبو زيد و محمد زقوت و ناجي الكفارنة و عماد السماعنة و محمد سلمان و عبد الرحمن أبو الطرابش ، و التعاقد مع حازم شكشك و أحمد الغزالي و مهند أبو زيد.
اتحاد بيت حانون يضم مهند أبو زيد

خدمات رفح بمجلسه الجديد الذي تولى المهمة قبل عدة أيام ، أعلن عن أولى صفقاته بضم اللاعب أدهم القاضي ، و تجديد عقد نجمه المدافع أحمد اللولحي و السماح لنجمه أنس السخريت بالمغادرة إلى دولة مصر و دراسة بعض العروض من الأندية المصرية ، و توديع المهاجم يسار الصباحين أسوار النادي بعد فشل المفاوضات بين وكيل اللاعب و النادي.

أدهم القاضي يوقع على كشوفات خدمات رفح

الصداقة أعلن عن التعاقد مع المدير الفني الكابتن عماد هاشم لقيادة الفريق ، و تجديد عقود أربع لاعبين وهم خليل مطر و يوسف سالم و جلال أبو يوسف و ميسرة البواب ، و التعاقد مع محمد الحداد و محمد الترامسي و عمر حمد.

الصداقة يجدد عقود لاعبيه
 


مجلس إدارة نادي شباب جباليا جدد الثقه بالجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد عبد الهادي "شوبير" مدير فني و عماد الغرباوي مدرب عام و يوسف السلطان مدرب حراس مرمى ، كما نجح بتجديد عقود أربعة لاعبين وهم وسام سلامة و مؤيد إسماعيل و طارق العطار و فراس الأسمر و إستعادة خدمات لاعبه المعار مؤمن زيدان .

شباب جباليا يجدد عقود لاعبيه


فرق غزة الرياضي و هلال غزة و شباب خانيونس و العائدان حديثاً للدوري الممتاز خدمات النصيرات و شباب الزوايدة ، لم تُعلن عن أي صفقات رسمية أو تجديد عقود للاعبيها حتى كتابة هذه السطور.