غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو.. انتهاء محاكمة قاتل نيرة أشرف اليوم شاهد ردة فعل أسرة نيرة أشرف

محاكمة قاتل نيرة أشرف اليوم.jpg
شمس نيوز - القاهرة

انتهاء محاكمة قاتل نيرة أشرف اليوم شاهد ردة فعل أسرة نيرة أشرف، انتشرت فيديوهات توثق لحظة ردة فعل عائلة الطالبة المصرية في جامعة المنصورة نيرة أشرف والتي قتلت على يد زميلها محمد عادل بتاريخ 20 يونيو 2022 أمام بوابة توشكي في جامعة المنصورة في مصر.

وأصدرت محكمة مصرية حكمًا بإحالة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، والتي قتلت على يد زميلها أمام بوابة مجمع كليات الجامعة، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

واكتفت والدة الضحية التي كانت تهم بالخروج من مبنى المحكمة برفقة عائلتها بعبارة "الحمدالله"، أما والد نيرة، فقال "أنا أثق بالقضاء المصري دائما"، كما ردد عبارة "الحمدالله"، وأكد أنه سيقيم العزاء "بعد الحكم".

 

اخترنا لكم: فيديو.. متى موعد فتح بيت عزاء نيرة أشرف؟

 

محاكمة قاتل نيرة أشرف اليوم.jpg
 

ويشار أن عقدت محكمة جنايات المنصورة في مصر الأحد الماضي أولى جلسات، محاكمة الطالب المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وشهد محيط المحكمة تشديدات أمنية مكثفة على كل المداخل، وانتشرت قوات الأمن المركزي المصرية بمحيط القاعة، استعدادا لبدء المحاكمة.

وكانت النيابة العامة في مصر أصدرت، الأربعاء الماضي، بيانا بشأن الجريمة التي تعرضت لها الفتاة المصرية نيرة أشرف، قبل أيام، على يد أحد زملائها، على بوابة جامعة المنصورة، في حادثة هزت البلاد.