غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قصة سالفة بنت تعنف اخوها (فيديو +صور)

تعنيف.jpg
شمس نيوز - الرياض

متابعينا الكرام نضع بين يديكم قصة سالفة بنت تعنف اخوها (فيديو +صور) ، حيث لاحظنا أنها شهدت إقبالًا كبيرًا في البحث عنها على مواقع البحث والتواصل الاجتماعي.

حيث انتشر فيديو لبنت تقوم بتعنيف شقيقها من خلال فتحها لبث مباشر لمتبعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الامر الذي كان له عدة تعقيبات مستهجنة هذا العمل غير الإنساني الذي يعكس مدى حقد هذه الفتاة.

الناشط سعد كتب في تغريدة له على تويتر تعقيبًا على قصة سالفة بنت تعنف اخوها "اعوذ بالله كيف قلبها كذا على اخوها ان شاء الله يوصل المقطع لاحد يعرفهم قبل يتعقد الولد من الضرب ذا".

 

فيما كتبت ناشطة أخرى " الله لا يوفق اي شخص يعذب كائن ضعيف وجعله يتعذب اضعاف الي يسببه له".

وفي المقابل لقت حالة الهجوم على هذا العمل، رد من النساء اللواتي كتبن الذكور يهبدون بالهشتاق تراه طفل يا مرضى واي احد يعنف طفل او انثى بنوقف ضده طبعًا سواء بنت ولا غيره الي مابقلبه رحمه ما ينرحم واي النساء للنساء ما تغير هالشي يا هطف انت وياه عشان وحده ما بقلبها رحمه.

 

أما خط أحمر فكتبت الدْكور رافعين الهاشتاق مو همهم الطفل لأنه يتعنىف لكن همهم فقط يستخدمون مقطع عشان يورونا كيف إن حتى البنات يعنفىون وإيش هو المقطع قتىل تعدْيب مثل مايسوون في الإناث؟! لا مقطع لطفله تصْرب أخوها بشحاطه وفوق كذا مسمينها '' نسويه '' وبعضهم يتكلم عنها بطريقه قدْره

 

فيما تساءل آخر وين أهاليهم خلفوهم و نسوهم!! يرمونهم ع العاملات ترا مو مكلفين يربون اولادكم جايين يشتغلون لحاجتهم و ابتلوا بناس متخلفين و صاير اول م يفتح عينه البزر ع الدنيا يعطونه جوال عشان م يشغلهم و عاد يربيه الايباد اللي قاعد يصير شي مستفز

وفي قصة بنت تعنف أخوها كتب آخر " ما افهم الى وين التخلف بيوصل بين الجنسين وحده تضرب و الثاني يقىًل ما افهمم!!!!!! والحين هي تضربه عساس انها بتحرر المرأة ؟ كليزق بس طيب شدخل الصغير ! عشانه ولد ؟ على طول عممتي على كل العيال ؟ الله ياخذها يشيخ".

 

فتاة تعنف أخوها.jpg
تعنيف.jpg
تعنيف فتاة لأخوها.jpg