غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور أجمل رسائل ومسجات التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2022- 1443

عيد الأضحى المبارك.jpg
شمس نيوز

أجمل رسائل ومسجات التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2022- 1443، حيث تضج محركات البحث عبر جوجل بالبحث عن رسائل ومسجات جميلة ليتبادلها الآلاف بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، ليهنئوا بعضهم البعض بهذا العيد وليتبادولوا اجمل العبارات الإيمانية الجميلة التي تبعث فيهم السرور وتبهج قلوبهم.

ويجب الكثير من الناس تبادل الرسائل الجميلة والمبهجة ليتبادولها مع أقاربهم وأصدقائهم، إذ تعبر عن حبهم وقربهم من بعضهم البعض، لهذا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" أجمل رسائل التهنئة بحلول عيد الأضحى 2022 -1443.

وتفصلنا أيام قليلة عن حلول عيد الأضحى، عيد التقرب إلى الله بذبح الأضاحي وتوزيعها على الناس والفقراء لإدخال البهجة في قلوبهم، ويأتي بعد يوم عرفة يوم يتقرب فيه العبد إلى ربه بالصيام.

أجمل رسائل ومسجات التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2022- 1443

أحبائي أخوالي وخالاتي أهنئكم بالعيد، وأتمنى لكم أيامًا ملؤها السعادة والعافية والرضا. إلى من لا يكتمل عيدنا إلا بوجودهم، ولا يمتلئ بيتنا بهجةً إلا بحضورهم، أطيب المباركات أنقلها لكم، فها هو العيد قد حل علينا بالسرور، وكل عام وقلوبكم عامرة بالخير أخوالي وخالاتي الطيبيين.

إلى خالاتي اللواتي لا أفرق بينهن وبين أمي، أنتن أول من أقدم إليه التهاني لحلول عيد الأضحى المبارك، أسأل المولى أن يحفظكنَّ من كل مكروه، وأن يعيده عليكم وعلينا بكل خير.

ها قد أتى عيد الأضحى المبارك، ولا أجد في الدنيا أحق منك في التهنئة قبل الجميع، خالي سند أمي وأخوها الحبيب، عمّر الله قلوبكم بالخير، وأعاده الله عليك باليمن والبركات.

 إلى أمي الثانية أرسل أجمل تهنئة بحروف من حب ومودة، أضحى مبارك عليك أيتها الغالية، أرجو الله أن يقبل منا ومنكم أعمالنا الخيّرة والصالحة وكل عام والبهجة تغمركم.

كل عام وأنتم الخير، إلى الزهور التي تزين حياتنا، وتبعث فيها السرور والسعادة، أنتم أجمل أخوال وخالات في الدنيا، أعاده الله تعالى عليكم بكل الخير والبركة.

كثيرة هي كلماتي لتهنئتكم بالعيد، فها أنا أهديكم باقة من محبات وتهاني لا تنتهي، معطرة بزهور القلب لأرواحكم الطيبة، كل عام وأنتم بحفظ الله ورعايته أيها الأحبة.

يبدأ العيد في بيتنا عندما يدخل خالي الجميل إلى البيت في صباح العيد لتهنئة أمي، كل عام وأنت العيد في حياتنا، أدعو المولى تعالى أن يحفظك من كل مكروه.

قبل أن يطلع صباح عيد الأضحى المبارك، أرسل إليكم أجمل التهاني وأطيب المباركات وأصدق الدعوات، كل عام وأنتن بخير خالاتي العزيزات.
بكلّ زخة مطر، بكل رشة عطر، بعدد من حج واعتمر.. أهنئك بقدوم العيد يا أغلى البشر. كنوز الأرض تفديكم، وعطر العود نهديكم بوسط القلب مَسكنكم، وبعيد الأضحى أهنيكم.

أهديك عطر الورد وألوانه، وأرسل جواب أنتَ عنوانه، وأهنيك بمقدم العيد وأيامه.

أبارك لك بالعيد وأيامه الوردية وأقول لك: لا تنساني من العيدية، باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود هديتك في العيد أجمل حروف الشعر سويتها فيك العيد حل وقلت فرصة سعيدة..

أعايدك يا جعل ربي يهنيك عيدك سعيد ويا عسى الله يَعيده.. وياجعلني من بين هالناس ما أبكيك (كل عام وأنت بخير يا الغالي).

تهنئة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل. مِن عادة العيد أن الناس تفرح فيه.. لكن انتَ عكس الناس العيد يفرح بك.

بالخير مَسيناك وبالورد رشيناك وبقدوم العيد هنيناك، ولو خدّك قريب بُسناك.

 قالوا: وين عيدك قلت: بعيونه قالوا: تحبه قلت: ما شوف العيد بدونه.