غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جريمة الدقهلية اليوم.. سبب مقتل صفاء عبده السيد إمام (فيديو + صور)

تفاصيل جريمة الدقهلية اليوم.. سبب مقتل صفاء عبده السيد.jpg
شمس نيوز - القاهرة

تصدرت جريمة الدقهلية اليوم وسبب مقتل صفاء عبده السيد إمام منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بعد الإعلان رسميًا عن وفاة السيدة صفاء عبده على يد زوجها ذبحًا بالسكين وفقًا لبيان صدر عن مديرية أمن الدقهلية في مصر.

وتفاجأ نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بجريمة الدقهلية اليوم الأربعاء وذلك بعد الجرائم البشعة التي شهدتها مصر والعالم العربي خلال الأسبوعين الماضيين والتي راح ضحيتها 5 سيدات بعمليات قتل متنوعة إما بالسكين أو بإطلاق النار.

واليوم الأربعاء 29 يونيو كشفت مديرية أمن الدقهلية تفاصيل الحادث البشع الذي وقع في محافظة الدقهلية، في استمرار لمسلسل الجريمة الذي انفجر بشكل ملحوظ في المحافظة الأيام الماضية.

اخترنا لكم: فيديو.. متى موعد فتح بيت عزاء نيرة أشرف؟

جريمة الدقهلية اليوم.. سبب مقتل صفاء عبده السيد

جريمة الدقهلية اليوم.. سبب مقتل صفاء عبده السيد.jpeg
 

ووفقا للتحريات الأمنية المبدئية، فإن القاتل هو الزوج ممدوح أحمد أبوالنور، يبلغ من العمر 50 سنة من قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر، ويعمل مبيض محارة، والضحية هي زوجته وتدعى صفاء عبده السيد إمام، وتبلغ من العمر 33 سنة.

وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ، تبين وجود جثمان الزوجة بصالة المنزل غارقة في دمائها، وتم القبض على الزوج والتحفظ على جثمان الزوجة وتحرير محضر بالواقعة.

وقررت النيابة نقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولي وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

وذكرت التحريات الأولية أن المتهم قتل زوجته بجرح ذبحي بالرقبة نتيجة خلافً نشب بينهما بسبب رغبة الزوجة في الذهاب لزيارة ابنها المحبوس.

وقالت الأجهزة الأمنية إن "الزوجة أرادت الذهاب لزيارة ابنها المحبوس وطلبت تجهيز أطعمة وملابس له، لكن الزوج رفض ذهابها لزيارة ابنها، ومع إصرارها ورغبتها نشبت خلافات بينهما انتهت بقتلها بجرح ذبحي بالرقبة".

وتأتي جريمة الدقهلية اليوم الأربعاء بعد وقوع 5 جرائم قتل راح ضحيتها خمس سيدات وهن (نيرة أشرف – إيمان ارشيد – شيماء جمال – لبنى منصور – رنين السلعوس) وانضمت إليهم اليوم الأربعاء المغدورة صفاء عبده السيد إمام على يد زوجها.

صور جريمة الدقهلية اليوم.. سبب مقتل صفاء عبده السيد.webp