غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

الأول في مصر

مركز صيانة تكييفات كاريير.. سرعة في الاستجابة واتقان للعمل

Carrier.webp
شمس نيوز - كاربير

تحتاج أجهزة التكييف خلال فترة فصل الصيف للصيانة باستمرار، وهو أمر طبيعي؛ نظرًا لكثرة الاستخدام، ويصعب على العملاء اختيار مراكز الصيانة المتخصصة والأكثر سرعة واتقانًا للعمل، لكن تبين من خلال البحث والتدقيق أن مركز صيانة كاربير هو أسرع المراكز استجابة لطلب العملاء، عدا عن اتقانه لإصلاح الأعطال في أجهزة التكييف والأمانة التي يتميز فيها عن مراكز الصيانة الأخرى.

يمتلك مركز صيانة كاربير فريقًا من الفنيين المدربين بأعلى المستويات، وعلى أحدث أجهزة التكييف؛ ليتعاملوا مع أصعب المشاكل بكل احترافية ودقة وأمانة في العمل.

ويتميز المركز بتوفير خدمة الصيانة عن بعد، فإذا كان لديك أي جهاز كاريير معطل فكل ما عليك هو الاتصال بنا عبر الأرقام الموضحة او مرستنا عبر الموقع وسوف نرسل فني ليحل لك كل مشاكلك.

ويستقبل مركز كاربير مئات طلبات الصيانة يوميًا إذ أنه استقبل خلال 24 ساعة فقط نحو 1280 طلب للصيانة، وقد تم انجاز 945 طلب بفترة قصيرة وسريعة جدًا، وهذا دليل على التزام المركز بالمبادئ والأسس التي حددها لخدمة العملاء من سرعة في الاستجابة وتميز واتقان في الأداء وأمانة في العمل؛ ليعود الجهاز للعمل بكفاءة عالية.

ويوفر مركز كاربير عدا عن الاستجابة السريعة والاتقان في العمل، (قطع غيار تكييفات كاريير – والخدمة متوفرة على امتداد جميع محافظات الجمهورية المصرية- ورقم ساخن للاتصال وتقديم الطلب بشكل عاجل).

ويمكن الاتصال على أرقام مركز كاربير وهي كالتالي:     

خدمة العملاء 01206319111

الخط الساخن 01212222668

وللاتصال بمركز كاربير على الرابط التالي مباشرة ( اضغط هنا )