غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عدنان: السماح بتشريح الاحتلال للشهيدة مطر هو ذات الخطأ بتسليم الرصاصة التي قتلت أبو عاقلة

خضر عدنان.jpg
شمس نيوز - إعلام الضفة

قال القيادي المحرر خضر عدنان، اليوم الخميس، إنه من المؤسف السماح للاحتلال المجرم بتشريح جثمان شهيدة الحركة الأسيرة الفلسطينية السيدة سعدية مطر.

وأكد عدنان رداً على قرار السماح بتشريح جثمان شهيد الحركة الأسيرة، أن السماح بتشريح الاحتلال للشهيدة مطر، هو ذات الخطأ بتسليم الأمريكان رصاصة الاحتلال التي قتلت الصحفية شيرين أبو عاقلة.

وأضاف "من ينتظر الحقيقة من احتلال مجرم كمن ينتظر الذئب أن يتحول إلى حمل وديع، والاحتلال وداعميه لا يمكن أن يدينوا أنفسهم".

ودعا عدنان الحركة الأسيرة الفلسطينية لتصدير موقف رافض لتشريح جثامين الشهداء منهم، ومن كل أبناء شعبنا.

كما ودعا نقابتي الأطباء والمحامين الفلسطينيين لرفض الشراكة مع المحتل تشريحاً أو مراقبةً، متسائلاً وهل من تأثير لحضور طبيب فلسطيني أو محامي في كتابة التقرير الصهيوني.

وأوضح أن قيادة السلطة الفلسطينية تتفرد بقراراتٍ خاطئةٍ وطنياً وتحمّل شعبنا وزرها ومنها السماح للاحتلال، بتشريح جثامين شهداء شعبنا.

وتابع: "أي مبعض ومشرط طبّيَيْن سيكتشفان القهر الذي مورس على إخوتنا الأسرى وأي تشريح سيحدد قرارهم بإعدام إخوتنا الأسرى وأبناء شعبنا".

ولفت القيادي المحرر إلى، أن الاحتلال يعدم شهداءنا وأسرانا ويختطف جثامينهم ويحتجزها، فكم من شهيد من إخوتنا الأسرى وغيرهم حولهم المحتل لمقابر الأرقام.