غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بالصور دفن والده بالأسمنت.. تفاصيل مروعة عن جريمة قتل في جنين

جريمة قتل في العراق.jpg
شمس نيوز -جنين

هزت جريمة جديدة اركان فلسطين، بعد العثور فجر اليوم الثلاثاء 12/7/2022، على جثة المواطن عامر راضي راشد عمرية 46 عاما، بعد أيام من اختفاء آثاره، والصدمة كانت عند معرفة هوية القاتل.

حيث قتل المواطن عامر عمرية على يد ابنه راضي عامر راضي راشد عمرية، 20 عاما، قبل اسبوع، ودفنه لإخفاء الجريمة، وذلك في بلدة عجة جنوب جنين.

وفي التفاصيل فقد قام الشاب رضا بقتل والده "عامر راضي راشد عمرية" 46 سنة، حيث قام الابن بقتل والده ودفن جثته في ساحه المنزل وصب الباطون فوق الجثة في بلدة عجة بجنين.

وقالت الشرطة الفلسطينية: "إن شاب أبلغنا بأنه دفن جثة والده في ساحة منزله وصبّ الساحة بالإسمنت في بلدة عجة جنوب جنين".

فيما قال الدفاع المدني: بعد حفر وبحث لساعتين، طواقمنا استخرجت جثة مواطن من تحت أسمنت مسلح في ساحة منزله ببلدة عجة جنوب جنين، وسلمنا الجثة إلى جهات الاختصاص.

تعقيب الشرطة الرسمي

وفي السياق قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات: "بلاغ وصل لشرطة محافظة جنين يفيد بوجود جثة داخل بلده عجة، وعلى الفور  تم تحريك دورية مركز عرابه وقوة من المباحث والادلة الجنائية الى بلدة عجة".

وأضاف: "إن شخص حضر لمركز عرابه وادعى انه قام بدفن والده في ساحة منزله وقام بصب الساحة بالأسمنت وتوجهت قوات من الشرطة والاجهزة الامنية للمكان وجار البحث عن الجثة  لتأكيد أو نفي البلاغ"، وتبين لاحقًا تأكيد الواقعة المؤسفة.

جريمة قتل في جنين.jpg


تفاصيل جريمة قتل في جنين.jpg


دفن والده بالأسمنت.jpg