غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022.webp
شمس نيوز

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022، إذ تضج مواقع ومحركات الحث عبر جوجل بالبحث عن مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم، ليتمكنوا من مشاهدتها والاستمتاع بتشجيع الفريق الذي يحبونه، ويعتبر جمهور كرة القدم من أكبر الجماهير لأي لعبة حول العالم.

ونقدم لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، خدمة نقل أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 12-7-2022 لحظة بلحظة، إذ يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فيوتشر في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء 12-7-2022 على أرض ملعب الاهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022

وينطلق لقاء الأهلي وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة السعودية، الحادية عشرة بتوقيت دبي أبوظبي الإمارات.

ومن القنوات الناقلة للمباراة

مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وتخصص قناة أون تايم سبورت 1HD لنقل مباراة الأهلي وفيوتشر على الهواء مباشرة مع تواجد استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاق المباراة بحوالي ساعة.

تكمن صعوبة اللقاء في رغبة كل فريق في حصد النقاط الثلاث التي تساعده على التقدم مركزا في جدول الدورى، ولذلك فإن الاهلي يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» للاستمرار في المنافسة على لقب المسابقة، فضلا عن رغبة الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى سواريش المدير الفنى واللاعبين في مصالحة الجماهير بعد الإخفاق في آخر مباراتين، سواء بالخسارة من سموحة بنتيجة 2-3 أو التعادل سلبيا أمام الجونة.

وركز البرتغالى «سواريش»، المدير الفنى لفريق الأهلي على علاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون، خاصة من الناحية الدفاعية وعدم فرض رقابة لصيقة على مهاجمى المنافسين، وهو ما تسبب في تسجيل 3 أهداف في مباراة سموحة عن طريق مروان حمدى «هدفين» وعبدالكبير الوادى «هدفا».

وشدد «سواريش» خلال التدريبات على عدم تراجع مدافعي الأهلي أثناء محاولتهم استخلاص الكرة من المهاجمين، وهى الأزمة التي وضحت جليا خلال الهدف الثالث لسموحة، عندما تلاعب مروان حمدى بمدافعى الأهلي وسجل الهدف في مرمى محمد الشناوى حارس المرمى.

وحذر المدير الفنى من تكرار الهدف الثالث خلال المباريات المقبلة بدءا من مواجهة اليوم.

ولم يتوقف تركيز «سواريش» عند أخطاء المدافعين، بل شهدت التدريبات الأخيرة معالجة الرعونة التي اتسم بها أداء المهاجمين أو لاعبى الوسط المهاجم في المباراتين الأخيرتين، وهو ما ظهر جليا في عدم استغلال الفرص في مباراة الجونة بسبب الرعونة في إنهاء الهجمات.

ووضح أيضا اهتمام المدرب البرتغالى بالجانب البدنى الذي ركز عليه بمنح اللاعبين جرعات بدنية حتى يتمكنوا من خوض اللقاء بنفس الأداء.