غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"أبو مجاهد" يحذر من خطورة تأسيس حلف ناتو شرق أوسطي على الأمن القومي العربي

أبو مجاهد.jpg
شمس نيوز - غزة

حذر مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم "أبو مجاهد" من تأسيس حلف ناتو شرق أوسطي جديد برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية و"إسرائيل" وبعض الدول العربية المطبعة مع الاحتلال.

وأكد أبو مجاهد في تصريح صحفي وصل "شمس نيوز" نسخة عنه مساء اليوم الخميس أن الحلف الجديد يُهدد الأمن القومي العربي ويهدد للمنطقة بأسرها، ويشرعنة الاحتلال، والعدوان، ويستبيح دماء شعبنا بغطاء عربي.

وعبر البريم، عن رفضه التام لزيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للمنطقة، داعيًا الأنظمة العربية بأن تعبر عن إرادة شعوبها وأن تكون انعكاسا لها في رفضها لهذه الزيارة وأهدافها الخبيثة.

ودعا البريم، السلطة إلى التحلل من كافة الاتفاقيات والمعاهدات مع الكيان الصهيوني الذي يوغل يوميا بدماء أبناء شعبنا الفلسطيني، والتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية، وإعادة الاعتبار لمنظمة التحرير الفلسطينية، ولميثاقها القومي الفلسطيني الذي ينص على حقنا في المقاومة حتى العودة وتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني.

وفي السياق دعا أبناء شعبنا وأحرار الأمتين العربية والإسلامية إلى رفض هذه المؤامرة وأهدافها الخبيثة والتعبير عن ذلك الرفض بكل الطرق الممكنة.