غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حازت على المرتبة الأولى

استطلاع رأي: "فضائية فلسطين اليوم" الأكثر مشاهدة فلسطينياً

فضائية فلسطين اليوم
شمس نيوز - خاص

أظهر استطلاع رأي للمركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسيحية في رام الله، تفوق فضائية فلسطين اليوم بالمرتبة الأولى ضمن قائمة الفضائيات المحلية الأكثر مشاهدة ومتابعة خلال الشهرين الماضيين.

وحصدت فضائية فلسطين اليوم على نسبة 11% من الأصوات متساوية مع فضائية الأقصى، بينما فضائية فلسطين الرسمية حصلت على نسبة 10% من الأصوات، وفضائية "معا" حصدت 6% من أصوات، فيما تصدرت قناة الجزيرة القنوات العربية المشاهدة في فلسطين بنسبة 36% مقارنة بقناة "العربية" التي حصدت 3% فقط.

مدير مكتب قناة فلسطين اليوم الفضائية في غزة الدكتور عامر خليل عامر يؤكد أن تصدر الفضائية قائمة الأكثر مشاهدة في فلسطين دليل واضح على مصداقية القناة في نقل هموم الناس، ومتابعة قضاياهم مع المسؤولين.

وأوضح د.  عامر في حوارٍ مع "شمس نيوز" أن تصدر الفضائية قائمة الأكثر مشاهدة في فلسطين، يُعطي الفضائيات مزيدًا من المسؤوليات تجاه الجمهور الفلسطيني؛ لتكون أكثر قوة وتفاعلاً لمواصلة رسالتها والدفاع عن هموم شعبنا.

وقال: "إن السبب الحقيقي الذي منح الفضائية هذا الاهتمام من أبناء شعبنا هو البرامج المهمة والتغطيات المباشرة للهموم والأحداث الساخنة في فلسطين كافة، أبرزها تغطية القناة على مدار الساعة لأحداث معركة سيف القدس وما تلاها من أحداث في المسجد الأقصى المبارك على مدار السنوات الماضية".

وأشار إلى أن تفوق فضائية يدفعها للاستمرار في عطائها وتوسيع برامجها لتشمل أفكارًا جديدة تناسب الجمهور الفلسطيني بكل أطيافه، لافتًا إلى أن تفوق فضائية فلسطين اليوم وفضائية الأقصى دليل على الانحياز الواضح لشعبنا لخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وفي السياق قال عامر: "إننا بصدد انطلاقة جديدة للفضائية خلال الأسابيع القادمة يتخللها إطلاق دورة برامجية تهدف إلى بناء الثقة مع الجمهور، ونقل رسالتهم وهمومهم للمسؤولين