غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور بلدية النصيرات تعلن البدء خلال أيام بتطوير "شارع 11"

بلدية النصيرات والحكم المحلي (2).jpeg
شمس نيوز -غزة

وقّع وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان م. ناجي سرحان ورئيس بلدية النصيرات أ. إياد مغاري مع شركة القاعود للمقاولات، اليوم الاثنين، عقد اتفاق البدء بتنفيذ مشروع تطوير شارع 11 وسط النصيرات.

وجاء توقيع الاتفاق بحضور كلا من م. رامي المصري ممثلا عن وزارة الحكم المحلي، د. جواد الأغا مدير دائرة العطاءات بوزارة الأشغال، م. صفاء أبو العش من وازرة الأشغال، م. خالد الجديلي من بلدية النصيرات، و أ. عبد العاطي القاعود ممثلا عن شركة القاعود للمقاولات.

وذكر رئيس بلدية النصيرات أن قيمة العقد بلغت 767 ألف دولار، سيتم تخصيصها من خلال فعاليات صندوق السلامة المرورية الذي أعلنت عنه لجنة متابعة العمل الحكومي بهدف الحفاظ على أرواح المواطنين وتطوير قطاع النقل والمواصلات.

وأشار إلى أنه سيتم البدء بتنفيذ مشروع تطوير الشارع خلال الأيام القادمة، مبينا أن عرض الشارع يتراوح بين 14- 16 مترا، ويصل طوله إلى حوالي 1100 متر، موضحا أنه يعتبر أحد الشوارع الحيوية والهامة التي سيتم العمل على تطويرها، وذلك لوجود العديد من المؤسسات الخدماتية والتعليمية المرتبطة به، كما أنه سيساهم في التخفيف من الازدحام المروري الذي يعاني منه شارع النصيرات الرئيس وشوارع حيوية أخرى.

وتوجه "مغاري" بالشكر الجزيل إلى لجنة متابعة العمل الحكومي برئاسة أ. عصام الدعليس، ووكيل وزارة الحكم المحلي م. سمير مطير، ووكيل وزارة الأشغال م. ناجي سرحان، على تعاونهم الكبير والبناء ومساهمتهم في تطوير هذا الشارع وتحقيق الانجاز.

الجدير بالذكر أن شارع 11 يصل وسط النصيرات بشرقها وغربها، حيث ستبدأ الأعمال الميدانية من منطقة "ظهرة أم نورة" وصولا إلى شارع صلاح الدين شرقا مرورا بشارع العشرين، وسيشمل العمل تطوير الشارع المتفرع منه والذي يربط المنطقة مع شارع الزهور بمنطقة مخيم 1 شمالا، بما يعمل على التخفيف من الازدحام المروري في المنطقة.