غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 يوليو 2022 – فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية شهر يوليو

رابط المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022.jpg
شمس نيوز - غزة

تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 يوليو 2022 – فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية شهر يوليو، من المتوقع أن تشهد عمليات البحث في قطاع غزة عبر مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي اقبالا كبيرًا جدًا خلال الأيام المقبلة حول رابط فحص المنحة القطرية عن شهر 7 للعام الجاري 2022 نظرًا لترقب عشرات الآلاف من الأسر المتعففة لموعد صرف المنحة القطرية 100 دولار والتي تحولت قيمتها إلى 310 شيكل رغم ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي.

يذكر أن المنحة القطرية تعد من أهم وأبرز المنحة التي تقدمها دولة قطر للأسر المتعففة في قطاع غزة منذ منتصف عام 2018 حتى اليوم، إذ أن السفير محمد العمادي أعلن عن استمرار صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة في قطاع غزة حتى نهاية عام 2022 ولذلك فإن المنحة القطرية تعد مصدرًا مهمًا لعشرات الآلاف من الأسر بهدف تخفيف حدة الديون المتراكمة على المواطنين في ظل الحصار الإسرائيلي المطبق على سكان القطاع.

 

رابط المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022

 

رابط المنحة اضغط هنا 

 

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022.png
 

ويعتبر رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 يوليو 2022 من أبرز الروابط التي يتم البحث عنها خلال الأيام المقبلة إضافة إلى رابط نتائج الثانوية العامة في فلسطين التوجيهي 2022 وذلك في نهاية الشهر الجاري.

رابط المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022 يتم تفعيله بالتنسيق ما بين اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ووزارة التنمية الاجتماعية في القطاع، فيما تتم عملية صرف المنحة القطرية 310 شيكل بالتعاون مع بين اللجنة القطرية لإعادة الإعمار ومكتب الأمم المتحدة في قطاع غزة الذي اتفق مع محلات تجارية لصرفها للمستفيدين من المنحة لغرض الابتعاد عن الإزدحام الشديد الذي كان في السابق على مكاتب البريد.

يذكر أن تفعيل رابط المنحة القطرية سيتم بعد الإعلان الرسمي عن موعد صرف المنحة القطرية على لسان رئيس اللجنة القطرية السفير محمد العمادي، إذ أن عشرات الآلاف من الأسر في قطاع غزة ينتظر إعلان السفير محمد العمادي خلال الأيام المقبلة، الامر الذي سيؤدي إلى تفعيل رابط صرف المنحة القطرية.

 

فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية شهر يوليو

 

فحص رابط المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022.jpg
 

في شهر يوليو ، أُعلن أن عملية دفع المساعدات المالية للأسر المحتاجة في قطاع غزة قد بدأها رئيس لجنة إعمار غزة في قطر ، القنصل محمد العمادي ، اعتبارًا من شهر يوليو. انقر هنا للوصول إلى الشهر الحالي لعام 23 و 2022 ورابط MS.

وأوضح العمادي في بيانه أن عملية توزيع تبرع قطر بقيمة 100 دولار ستتم من خلال الأمم المتحدة ومن خلال مراكز البيع بالتجزئة التي حددتها في محافظات غزة والتي يبلغ عددها أكثر من ثلاثمائة دولار. أسماء المستفيدين من منحة قطر في يوليو 2022.

وأوضح العمادي في بيانه أن عملية قسمة هدية المائة دولار لقطر ستتم من خلال الأمم المتحدة ومن خلال مراكز التوزيع التي خصصتها في محافظات قطاع غزة. أكثر من 300 مركز ومتجر هي أسماء المستفيدين من تبرعات قطر لشهر يوليو الجاري.

 

تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر يوليو 7 للعام 2022

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022 الان.jpg
 

وقد اعتمدت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة مبلغ 310 شيكل بدلًا من صرف 100 دولار للأسر المستفيدة، وذلك بسبب زيادة عدد المستفيدين من قيمة الفارق في سعر الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي، إذ أن سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 15 يوليو 2022 نحو 3.50 شيكل هناك 40 شيكل فرق في قيمة الدولار مقابل المبلغ الذي يحصل عليه المستفيد وهو 310 شيكل.

وكان الإعلام الحكومي في غزة أكد أن فائض الفارق ما بين سعر الدولار ومبلغ الـ 310 شيكل يتم توزيعه على عدد أخر من الأسر المتعففة فبدلًا من 95 ألف أسرة أصبح عدد المستفيدين 104 ألف أسرة متعففة.