غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي عدنان: تصاعد العمل المقاوم بالضفة أفقد الاحتلال صوابه ودفعه لتصعيد الاعتقالات

الشيخ خضر عدنان.jpg
شمس نيوز - خاص
قال الأسير المحرر والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان "إن تصاعد العمل المقاوم والمتمثل في انطلاق الكتائب المقاومة التابعة لسرايا القدس، والتي كان آخرها الإعلان عن انطلاق كتيبة طوباس، أفقد الاحتلال صوابه وأصابه بحالة من الهستيريا، والتي دفعته لتصعيد حملات الاعتقال بحق نشطاء وكوارد الجهاد الإسلامي في محافظات الضفة الغربية".
وأوضح القيادي عدنان في تصريحات خاصة لوكالة "شمس نيوز" أن الاحتلال يهدف من تصعيد حملات الاعتقال إلى ثني أبناء الجهاد عن طريق المقاومة، مؤكدًا أن حالة الاشتباك التي بدأت في الضفة المحتلة لا يمكن أن تنتهي بمثل هذه الاعتقالات التي طالت الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني خلال صراعه الطويل مع الاحتلال.
ووجه عدنان التحية للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة الذي وقف مساندًا للعمل المقاوم في الضفة المحتلة، حيث كان أول من أعلن عن انطلاق الكتائب المقاومة التي بدأت من جنين، وامتدت إلى طولكرم والخليل ورام الله ونابلس وأخيرًا طوباس، مرجحًا أن هذه الكتائب ستمد إلى كافة محافظات الضفة الغربية المحتلة.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات طالت ثلاثة من كوادر حركة الجهاد الإسلامي في مخيم عسكر الجديد قضاء نابلس من بينهم الأسير المحرر رأفت أبو هديب 24 عامًا.