غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2022

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2022
شمس نيوز - غزة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2022

حيث أنه من المتوقع أن يشهد رابط موقع نتائج التوجيهي فلسطين 2022 – رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين بحثًا هائلًا خلال الأيام المقبلة فور الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في الأراضي الفلسطينية.

وبدورنا في وكالة شمس نيوز سنطلق موقعًا للاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين 2022 خلال الأيام المقبلة وذلك لتخفيف حالة الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تعتبر لحظة اعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين لحظة استثنائية تهم جميع المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة والقدس المحتلة والخارج.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2022

رابط موقع نتائج التوجيهي فلسطين 2022 – رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين، الذي من المقرر أن تطلق وكالة شمس نيوز سيسمح لجميع فئات شعبنا للبحث عن النتائج حسب رقم الجلوس والاسم والمدرسة، علاوة على نشر قائمة الأوائل الناجحين في الثانوية العامة حسب إعلان وزارة التربية والتعليم في الضفة وغزة.

وبإمكان أي مواطن الاطلاع على نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 بمجرد إعلان وزارة التربية والتعليم عن القوائم وتوزيعها لوسائل الإعلام المحلية، حيث يمكنكم عرض نتائج الثانوية العامة 2022 بأرقام الجلوس وأسماء الطلبة واسم العائلة وحسب ما يتوفر من بيانات.

يذكر أن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 قد تظهر في بداية الأمر بأرقام الجلوس فقط ولاحقا يتم تحديث باقي البيانات المتوفرة للبحث باسم الطالب او العائلة او اسم المدرسة في مختلف محافظات فلسطين سواء في غزة او الضفة الغربية.

وبدأت محلات الحلويات والزهور بالاستعداد لموعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022، حيث يتم إعداد أطباق الحلويات وباقات الزهور وإهداءها للناجحين في امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 في غزة والضفة والقدس

هذا ونفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ظهر اليوم الأحد 17 يوليو / تموز الجاري، تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين، وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور إنه لا صحة لما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي حول تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين، لافتا إلى أن النتائج ستكون في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.

وكان الدكتور محمد عواد، مدير عام القياس والتقويم، والامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ب رام الله ، قد قال صباح امس السبت 16 يوليو 2022، إن عملية تصحيح اختبارات الثانوية العامة "التوجيهي" 2022 ما زالت مستمرة، مشيرًا إلى أنها تحتاج إلى أسبوع تقريبًا، وخصوصا في مبحثي التربية الإسلامية، والتكنولوجيا.

للدخول إلى موقع توجيهي الخاص بشمس نيوز اضغط هنا