غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور قيادة الجهاد بغزة تهنئ فضائية فلسطين اليوم بحصولهم على المركز الأول محلياً بين قائمة القنوات الفلسطينية الأكثر مشاهدة

efc0fa01-893a-4d78-9035-d2bfd7188d31.jfif
شمس نيوز - غزة

نظمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي_إقليم غزة ظهر اليوم, زيارة للإخوة في فضائية فلسطين اليوم بمدينة غزة, لتهنئتهم بحصولهم على المركز الأول محلياً بين قائمة القنوات الفلسطينية الأكثر مشاهدة.

وخلال كلمة له أكد الأستاذ عامر عامر أن هذا النجاح لم يكن لولا اهتمام الفضائية بقضية فلسطين بأبعادها الوطنية والعربية والإسلامية، والتزامها الموضوعية والمهنية في رسالتها الإعلامية.

وأوضح عامر أن "قناة فلسطين اليوم رفعت منذ تأسيسها شعار "قناة كل فلسطين" واستطاعت أن تنسجم مع نفسها ومع هويتها لتكون قناة لكل الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه ومختلف اتجاهاته، وعلى مساحة كل الوطن، وفي مختلف تواجد الفلسطيني في بلدان اللجوء وفي الشتات", وهو ما أكسبها ثقة الجمهور.

بدوره أشاد الأستاذ يوسف دلول أبو مصعب مسؤول حركة الجهاد الإسلامي_إقليم غزة, بالإنجاز الكبير الذي حققته فضائية فلسطين اليوم وحصولها على المركز الأول محلياً بين قائمة القنوات الفلسطينية الأكثر مشاهدة.

وأوضح دلول أن هذا الإنجاز يعد إنجازاً للإعلام المقاوم ككل , وهو دليل واضح على أن فضائية فلسطين اليوم تقدم مادة إعلامية ممتازة وتلامس قلوب وعقول المشاهدين.

وفي نهاية الزيارة كرمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي في إقليم غزة الإخوة في فضائية فلسطين اليوم بدرع الشكر والتقدير لجهودهم .