غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط صرف المنحة القطرية ١٠٠ دولار شهر ٧ يوليو ٢٠٢٢

المنحة القطرية شهر 7 -رابط صرف المنحة القطرية ١٠٠ دولار شهر ٧ يوليو ٢٠٢٢.jfif
شمس نيوز

رابط صرف المنحة القطرية ١٠٠ دولار شهر ٧ يوليو ٢٠٢٢، إذ ينتظر الآلاف رابط صرف المنحة القطرية، لسكان قطاع غزة، حيث شهدت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي اقبالا حول البحث عن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 7 للعام 2022.

ونضع لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" رابط فحص المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022، لتتمكنوا من فحص أسمائكم ومعرفة يوم صرف المنحة المخصصة لكم.

رابط صرف المنحة القطرية ١٠٠ دولار شهر ٧ يوليو ٢٠٢٢

أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، عن صرف دفعة شهر يوليو من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة، وذلك غداً الخميس.

وقال السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، إن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ بعملية صرف المساعدات النقدية لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

واعتمدت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة مبلغ 310 شيكل بدلًا من صرف 100 دولار للأسر المستفيدة، وذلك بسبب زيادة عدد المستفيدين من قيمة الفارق في سعر الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي، إذ أن سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022 نحو 3.44 شيكل هناك 40 شيكل فرق في قيمة الدولار مقابل المبلغ الذي يحصل عليه المستفيد وهو 310 شيكل.

وأكد الإعلام الحكومي في غزة أن فائض الفارق ما بين سعر الدولار ومبلغ الـ 310 شيكل يتم توزيعه على عدد أخر من الأسر المتعففة فبدلًا من 95 ألف أسرة أصبح عدد المستفيدين 104 ألف أسرة متعففة.

لفحص الأسماء.. اضغط هنا