غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر ٢٠٢٢

مباراة الاهلي والزمالك كأس مصر 2022.jpg
شمس نيوز - القاهرة

ينتظر متابعو كأس مصر موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر ٢٠٢٢

حيث أن القمة المصرية ستقام على استاد القاهرة الدولي، لتجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، حيث تعد هذه القمة هي المواجهة الثالثة بين الكبيرين لهذا الموسم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس الموافق 21/7/2022، وستكون مباراة نهائي كأس مصر هي الأول بين الأهلي والزمالك في مباراة نهائية منذ نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انتصر فيها المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف.

مباراة الأهلي والزمالك.jpg
 

مشوار الأهلي والزمالك

لا بد من الإشارة إلى أن فريق الأهلي حجز مقعده في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021 بعد فوزه على فريق بتروجت في الدور نصف النهائي، بهدفين دون رد.

أما الزمالك فقد وصل إلى هذا المقعد بانتصاره على نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف.

المواجهة الأخيرة في الدوري بين الأهلي والزمالك

والتقى الأهلي والزمالك مرتين في الدوري هذا الموسم انتهت مباراة الدور الأول بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف فيما انتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل بهدفين لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس في نهائي كأس مصر مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022

وفي الدور نصف النهائي من البطولة نجح الزمالك في الوصول للنهائي، بعد الفوز على أسوان بنتيجة هدفين لهدف، في حين وصل الأهلي للنهائي، بعدما تخطى فريق بتروجت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، لهذا يبحث عشاق كرة القدم عن، موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2022- مشاهدة نهائي الاهلي والزمالك نهائي كأس مصر، ويبحثون أيضا عن، معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022، إذ إنه من المقرر أن يعلق مدحت شلبي وبلال علام على مجريات ووقائع قمة نهائي كأس مصر ما بين الأهلي والزمالك 2022.

مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك

مرتضى منصور.jpg
 

هذا ومن ضمن الاستعدادات لموعد موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر ٢٠٢٢ فقد عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، لتحفيزهم قبل مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، والمقرر له مساء اليوم الخميس بستاد القاهرة الدولي.

وقال مرتضى منصور للاعبين في فيديو نشر عبر قناة الزمالك: "أطالب الجميع بالتحلي بهدوء الأعصاب"، داعيًا الالتزام وتغليب الروح الرياضية.

وأكمل مرتضى منصور: "أتمنى أن يكون المشهد متحضرا، مثلما حدث في المباراة السابقة ببطولة الدوري، هي مباراة كرة قدم فقط، وأحذركم من حدوث أي مشكلة".

وتابع: "أثق في جميع اللاعبين وفي انتظار الفوز، الجميع يمتلك إرادة النصر، ويجب إسعاد الملايين من مشجعي الفريق بالتتويج بلقب الكأس".

لا بد من الإشارة إلى أن الأهلي حامل اللقب يسعى مع مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش لمصالحة جماهيره بعد تراجع النتائج بالدوري، بينما يتطلع الزمالك بقيادة مدربه القدير البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتعزيز صحوته بحصد اللقب الليلة.

ولا بد من الإشارة إلى أن موعد مباراة الأهلي والزمالك دوري كأس مصر 2022، تقام مساء اليوم الخميس وسط تنافس بين الفريقين المصريين الكبيرين للحصول على كأس مصر وحجز كرسي في دوري أبطال افريقيا.