غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي اليوم الخميس 21/7/2022 نهائي مصر

الزمالك و الأهلي
شمس نيوز - القاهرة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم تشكيلة الزمالك ضد الأهلي اليوم الخميس 21/7/2022 نهائي مصر.

حيث لاحظنا في فريق شمس نيوز أن العديد من الجماهير العربية وليس المصرية فقط خاصة عشاق كرة القدم يبحثون عن تشكيلة الزمالك ضد الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر اليوم الخميس 21/7/2022، عند الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

اخترنا لكم:

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر ٢٠٢٢

حيث يُنتظر أن يدفع المدير الفني المخضرم للزمالك، جيسفالدو فيريرا، بالتشكيل الآتي والذي رآه مناسبًا لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • الدفاع: محمود الونش - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثى - أحمد فتوح - سيد نيمار.
  • الوسط: إمام عاشور - محمد عبد الغنى - أشرف بن شرقى - أحمد سيد زيزو.
  • الهجوم: سيف الدين الجزيري.

مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك

هذا ومن ضمن الاستعدادات لتشكيلة الزمالك ضد الأهلي اليوم الخميس 21/7/2022 نهائي مصر فقد عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، لتحفيزهم قبل مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، والمقرر له مساء اليوم الخميس بستاد القاهرة الدولي.

وقال مرتضى منصور للاعبين في فيديو نشر عبر قناة الزمالك: "أطالب الجميع بالتحلي بهدوء الأعصاب"، داعيًا الالتزام وتغليب الروح الرياضية.

إقرأ أيضًا

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم الخميس 21/7/2022 نهائي مصر

وأكمل مرتضى منصور: "أتمنى أن يكون المشهد متحضرا، مثلما حدث في المباراة السابقة ببطولة الدوري، هي مباراة كرة قدم فقط، وأحذركم من حدوث أي مشكلة".

وتابع: "أثق في جميع اللاعبين وفي انتظار الفوز، الجميع يمتلك إرادة النصر، ويجب إسعاد الملايين من مشجعي الفريق بالتتويج بلقب الكأس".

لا بد من الإشارة إلى أن الأهلي حامل اللقب يسعى مع مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش لمصالحة جماهيره بعد تراجع النتائج بالدوري، بينما يتطلع الزمالك بقيادة مدربه القدير البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتعزيز صحوته بحصد اللقب الليلة.

ولا بد من الإشارة إلى أن موعد مباراة الأهلي والزمالك دوري كأس مصر 2022، تقام مساء اليوم الخميس وسط تنافس بين الفريقين المصريين الكبيرين للحصول على كأس مصر وحجز كرسي في دوري أبطال افريقيا.

وانتظار المباراة هذه يدفع عشاق الناديين الأهلي والزمالك، لانتظار صافرة المباراة المهمة للاطلاع على تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم الخميس 21/7/2022 نهائي مصر، كون المباراة لن تكون سهلة، في وقت يشكل فيه التنافس بين الفريقين أمرًا شديد الانتباه، حيث أن كل فريق يرغب لاعبيه بفرض سيطرتهم على الآخر، لهذا فإن عشاق الفريقين يبحثون عن، القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، فهم ينتظرون أن يشاهدوا مباراة ممتعة بين الغريمين المتنافسين الأبرز في مصر.