غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 21-7-2022 نهائي كأس مصر (2020-2021)

شاهد ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 21-7-2022 نهائي كأس مصر (2020-2021).JPG
شمس نيوز - القاهرة

شاهد ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 21-7-2022 نهائي كأس مصر (2020-2021)، الملايين من عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم المصرية يبحثون عن ملخص مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي تقام في نهائي كأس مصر وهذا أول نهائي يتواجه فيه أقوى الأندية المصرية منذ عام 2016.

وتمكن نادي الزمالك المصري من فرض سيطرته الكاملة على شوط المباراة الأول ما مكنه من تسجيل هدفين جميلين في مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والذي تسبب بالهدف الأول لخروجه غير الموفق في التصدي للكرة والتي استغلها لاعبي الزمالك بشكل رائع مسجلين الهدف الأول للفريق الأبيض.

يُشار إلى أن الهدف الأول في مباراة الأهلي والزمالك كان برأسية النجم الزملكاوي أحمد سيد زيزو، حيث بدأت الهجمة بكرة طولية في اتجاه سيف الجزيري الذي راوغ محمد الشناوي بعد خروجه من مرماه ثم أرسل عرضية في اتجاه زيزو ليحولها برأسه في المرمى الخالي.

 

شاهد ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 21-7-2022 نهائي كأس مصر (2020-2021)

ويعد هذا هو الهدف الثالث الذي يسجله زيزو صاحب ال26 عاما في شباك الأهلي خلال مباريات القمة.

بينما سجل نجم الزمالك اللاعب إمام عاشور الهدف الثاني لفريقه ضد الأهلي بتسديدة من خارج ضربة الجزاء بشكل متقن ورائع ومميز، حيث يعد واحدًا من أجمل الأهداف في مصر.

ويعد هذا هو أول نهائي لكأس مصر يجمع الأهلي والزمالك منذ نسخة 2016 عندما تقابلا في ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث فاز الأبيض (3-1).

كما سبق وحقق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا كأس مصر على حساب الأهلي بعد الفوز عليه في النهائي بنتيجة (2/0) في عام 2015.

والتقطت كاميرات الملعب دخول مهاجم النادي الأهلي محمد شريف في نوبة بكاء، بعد إصابته في نهائي كأس مصر الخاص بالموسم الماضي أمام الزمالك.

وغادر محمد شريف المباراة خلال الشوط الأول، متأثرًا بإصابته وشارك بدلًا منه حسام حسن، وظهر في إحدى اللقطات وهو على نقال ويبكي بعد الإصابة.

وأنهى الزمالك الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين، سجلهما أحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور.