غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"شمس نيوز" تطلق موقعاً خاصاً بنتائج الثانوية العامة "التوجيهي" 2022

الثانوية العامة
شمس نيوز - غزة

أطلقت وكالة شمس نيوز موقعًا خاصًا لفحص نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2022 في فلسطين، وذلك استعداداً لإعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين.

ويمكنكم معرفة نتائج الثانوية العامة 2022 في جميع محافظات الوطن، من خلال رابط فحص نتائج التوجيهي حسب الاسم ورقم الجلوس، انقر هنا

ومن خلال الرابط في يوم إعلان نتائج توجيهي يمكن التعرّف إلى أوائل الطلبة على مستوى الوطن في الفرعين العلمي والأدبي ومختلف الفروع، وأوائل الثانوية في قطاع غزة وعلى مستوى الضفة الغربية، فضلًا عن أوائل الطلبة في مدينة القدس المحتلة.

 

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين 2022

وكان المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم برام الله صادق الخضور أعلن اليوم السبت 23/7/2022، انه سيتم غداً الأحد الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة.

وقال الخضور في تصريح للإذاعة الرسمية: "انه سيتم اليوم الانتهاء من تصحيح الامتحانات، وسيتم الاعلان غداً عن اعلان موعد اعلان النتائج".

فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من الانتظار، إذ لم يتبق سوى أيام معدودات على الكشف عن أسماء الأوائل والنتائج الرسمية التي ستؤهلهم من أجل الالتحاق بالمرحلة القادمة وهي الجامعات أو الإعادة مرة أخرى.

وبذلت وزارة التربية والتعليم جهودا كبيرا من أجل إنجاح الامتحانات وإعلان نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات، حيث لا تزال الجائحة الصحية تؤثر على الوضع في فلسطين في ظل تحذيرات من إمكانية انتشار موجة سادسة.