غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الموج الأزرق أمل بسيوني لحل عقدة الزمالك

عبدالحميد بسيوني
شمس نيوز -القاهرة

يستضيف الزمالك فريق سموحة، مساء غدٍ الأحد، ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الموج الأزرق المباراة تحت قيادة المدرب عبد الحميد بسيوني، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، الذي يتصدره الفريق الأبيض.

ويبحث بسيوني عن الفوز الأول أمام الزمالك، بعد 10 مواجهات فشل في جميعها في اقتحام حصون القلعة البيضاء، و من خلال " وكالة شمس " نقدم لكم جميع نتائج بسيوني أمام الزمالك .


حرس الحدود

كانت أولى مواجهات بسيوني والزمالك ضمن الجولة 16 من دوري 2013-14، أثناء توليه تدريب حرس الحدود، حيث خسر الفريق العسكري بثنائية نظيفة، عن طريق ياسر إبراهيم وأحمد علي.

وفي الموسم نفسه، خسر بسيوني أمام الزمالك في ربع نهائي كأس مصر، بهدف أحرزه مصطفى فتحي.

وكانت المواجهة الثالثة ضمن الجولة الثامنة من دوري 2014-15، و خسر الحدود بثنائية نظيفة عن طريق خالد قمر وحازم إمام.

أما المواجهة الرابعة فجاءت في الجولة 27 من الموسم نفسه، وخسر بسيوني 2-0، عن طريق عمر جابر وأحمد علي.

وشهد الموسم مواجهة ثالثة في ثمن نهائي الكأس، وفاز الفريق الأبيض 3-1، بواسطة مصطفى فتحي (هدفين) وإبراهيم عبد الخالق، بينما جاء هدف حرس الحدود عن طريق محمد رمضان.

وفي الجولة 25 بدوري موسم 2015-16، واجه بسيوني الزمالك في مباراة انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف، حمل توقيع باسم مرسي.

وشهد كأس مصر 2017-18، آخر مواجهات بسيوني مع حرس الحدود أمام الزمالك، حين خسر بثلاثية نظيفة في ثمن النهائي، عن طريق كابونجو كاسونجو ومؤيد العجان ومحمد إبراهيم.

طلائع الجيش

مع توليه تدريب طلائع الجيش في موسم 2019-20، واجه بسيوني الزمالك في الجولة 25 من الدوري، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، أحرزه يوسف أوباما.

وفي موسم 2020-21، خسر بسيوني ضمن الجولة 23 بالدوري 1-2، عن طريق سيف الدين الجزيري وأسامة فيصل، بينما جاء هدف الجيش بواسطة عمرو جمال.

وجاءت آخر مواجهات بسيوني والزمالك هذا الموسم، قبل رحيله عن طلائع الجيش، ضمن الجولة الثانية من الدوري، وخسر الفريق العسكري بثنائية نظيفة، سجلها أحمد السيد زيزو وعمر السعيد.