غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لم يسبق لها مثيل منذ سنوات

سرايا القدس تزف شهيدي نابلس وتكشف تفاصيل الاشتباك مع الاحتلال

كتيبة نابلس.jpg
شمس نيوز -رام الله

أصدرت "كتيبة نابلس" التابعة لسرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت، بيانًا عسكريًا زفت فيه شهداءها الذين ارتقوا في اشتباك مع الاحتلال في نابلس، كما كشفت تفاصيل الاشتباك.

وقالت الكتيبة في بيان وصل "شمس نيوز" :" لقد قامت كتيبة نابلس – سرايا القدس، ومقاتلو كتائب شهداء الاقصى بالتصدي لقوات الاحتلال الصهيوني التي أقدمت في الساعة الثانية من فجر اليوم الأحد 24-7-2022م، على اقتحام البلدة القديمة في مدينة نابلس ومحاصرة بعض بيوت مقاتلي شعبنا ومناضليه الشرفاء حيث دارت اشتباكات مسلحة لم يسبق لها مثيل منذ سنوات, والتي اسفرت عن استشهاد اثنين من ابطال شعبنا واصابة عدد آخر".

ونعت "كتيبة نابلس" بكل فخر واعتزاز الشهيدين البطلين محمد بشار العزيزي وعبد الرحمن صبح، الذين ارتقيا شهداء في ميدان المواجهة بعد محاصرة قوات الاحتلال للمنزل الذي تحصنا فيه.

وأكدت "كتيبة نابلس" أن سرايانا المظفرة كانت سداً منيعاً وحصناً لشعبنا في نابلس هذه الليلة وستبقى إلى جانب كل المقاومين الأبطال من أبناء شعبنا، وإن واجبنا المقاوم نقوم به مهما كلفنا ذلك من ثمن.

وذكرت سرايا القدس، أن بعض مقاتليها من مدينة جنين الباسلة قد نجحوا بالوصول إلى ساحة المواجهة في نابلس والتحموا مع إخوانهم في الميدان الذين أمطروا قوات الاحتلال بالرصاص المباشر.

وتابعت :"لقد أثبتت مقاومتنا الباسلة بكل تشكيلاتها وأطيافها في مدينة نابلس جبل النار، أنها عصية على الانكسار وأنها جاهزة لصد أي عدوان يقوم به الاحتلال المجرم ضد أبناء شعبنا".

وتقدمت "كتيبة نابلس" بأحر التعازي والمواساة من عوائل شهدائنا الأبرار شهداء فجر نابلس العظيم ونعاهدهم أننا لن ننسى العهد وسنبقى على دربهم درب الجهاد والمقاومة بإذن الله, كما ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى البواسل.