غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حصاد سرايا القدس في مثل هذا اليوم من معركة "البنيان المرصوص"

صاروخ
شمس نيوز - غزة
سطرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بكافة تشكيلاتها العسكرية خلال معركة "البنيان المرصوص" عام 2014م، أروع الملاحم والبطولات، فكان لكافة التشكيلات العسكرية دور بارز في المعركة، فقد كان للوحدة الصاروخية دور كبير حيث أقضت مضاجع المحتل وأربكت جميع حساباته وحولت حياة المستوطنين إلى جحيم بكل ما تحمله الكلمة من معنى وجعلت رؤوس قادة الجيش المهزوم ذليلة في الأرض، كما استطاع مجاهدي سرايا القدس أن يفاجئوا قادة الاحتلال وجنوده في أحلامهم، وتصدوا للعدوان البري بكل ما أوتوا من قوة، ولا زال الجنود الصهاينة يتحدثون عن شجاعة وشراسة المقاومة الفلسطينية في المعارك الضارية على حدود قطاع غزة.
وخلال اليوم السابع عشر من المعركة 24/7/2014 أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن قوة صهيونية خاصة وقعت في كمين محكم لوحدة من مغاويرها شرق حي الشجاعية، وتمكنت خلال الكمين من قتل 4 جنود صهاينة وإصابة عدد آخر، بعد أن خاضت اشتباكات ضارية مع القوة المستهدفة.
اليوم السابع عشر للمعركة
سرايا القدس تؤكد مقتل 4 جنود وإصابة آخرين وقعوا في كمين محكم لقوة صهيونية شرق حي الشجاعية بمدينة غزة.
سرايا القدس تقصف مدن ومغتصبات ومواقع وحشودات عسكرية صهيونية أبرزها «تل أبيب» وأسدود وبئر السبع وعسقلان وكريات ملاخي بـ 131 صاروخاً وقذيفة ضمن عملية كسر الحصار التي أطلقتها السرايا.
العدو يعترف بإصابة 13 مغتصباً بجراح ووقوع أضرار جسيمة في مغتصبات غلاف غزة بعد رشقات الصواريخ التي أطلقتها سرايا القدس ضمن عملية كسر الحصار.
المصدر/ الإعلام الحربي