غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

غدًا الاثنين

الجهاد تدعو لأوسع مشاركة في مسيرة "لن نخذل أسرانا الأبطال"

مسيرة للجهاد الاسلامي.jpg
شمس نيوز - محمد أبو شريعة

من المقرر أن تنظم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء يوم غد الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة، نصرة للأسرى، الذين يتعرضون لحملة شرسة من قبل إدارة سجون الاحتلال، والأسيرين المضربين عن الطعام خليل عواودة ورائد ريان.

مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في إقليم غزة، يوسف دلول أشار إلى أن المسيرة الجماهيرية، تحمل عنوان "لن نخذل أسرانا الأبطال"، مؤكدًا أن المسيرة تحمل رسائل عدة للأسيرين المضربين عن الطعام عواودة وريان، وأسرى الجهاد الإسلامي الذين بدأوا بالإضراب إسنادًا لهم.

وقال دلول لـ"شمس نيوز": "إن أهم هذه الرسائل هي أن جماهير شعبنا ومقاومته ستبقى السند والحصن الحصين لهم، ولن تسمح باستفراد العدو بهم".

وأضاف: "هذه المسيرة تأتي أيضًا بعد التصريح الأخير للأمين العام القائد زياد النخالة، والذي أكد أن الجهاد الإسلامي، لن تترك الأسرى يواجهون السجان لوحدهم، وسيكون لسرايا القدس الكلمة والموقف في الوقت المناسب".

ودعا دلول الجماهير الفلسطينية لأوسع مشاركة في هذه المسيرة؛ للتأكيد على أن الجماهير الفلسطينية هي صاحبة الموقف الحاسم في القضايا المصيرية، وأن هذه الجماهير لن تترك الأسرى يعانون ويبقون تحت سطوة الجلاد دون أن يكون لها كلمة.

ولفت إلى أن المسيرة ستنطلق يوم غد الاثنين بعد صلاة المغرب مباشرة من ميدان فلسطين، تجاه منطقة أبو خضرة.