غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي: حرية الأسير رائد ريان إيذان بانتصار شعبنا وأسرانا

مسيرة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - رام الله
باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الانتصار الذي حققه الأسير المناضل رائد ريان من مدينة القدس المحتلة، والذي خاض معركة الإضراب عن الطعام لمدة 113 يوماً، سطر خلالها أروع ملاحم الصبر والصمود والتضحية لانتزاع حريته وكرامته.
وقالت الحركة في بيان لها: "إننا في حركة الجهاد الإسلامي، نبارك لشعبنا الفلسطيني هذا الانتصار الكبير، ونهنئ الأسير رائد ريان وعائلته الصابرة، بهذه الفرحة التي تحققت بفضل صبرهم وتضامن جماهير شعبنا ووقفتهم الشجاعة".
وأكدت أن هذا الانتصار الجديد للأسير رائد ريان، يثبت مجدداً قدرة وعزيمة وإرادة أسرانا على الانتصار في معاركهم، بانتظار النصر الموعود للمجاهد خليل عواودة الذي يواصل معركته لانتزاع حريته.
وأرسلت الجهاد الإسلامي تحيّة الفخر والإجلال للأسرى الأبطال الذين يستمرون في مواجهة صلف السجَّان وجبروته، ونؤكد أن هذا العدوان المستمر بحق الأسرى الأبطال، يستوجب العمل الجاد من أجل تحريرهم، كواجب وطني وقضية إنسانية عادلة.
كما وحيَّت وسائل الإعلام وكل الجهود والفعاليات التضامنية مع قضية الأسرى والمضربين عن الطعام، والمدافعة عنهم بكل الطرق السياسية والقانونية، لفضح الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال المجرم بحقهم.