غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نعت الشهيد أبو عليا

الجهاد الإسلامي: جرائم العدو البشعة لن تنال من إصرار شعبنا على طريق الحرية من نير الاحتلال

مسيرة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - القدس المحتلة
نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، الشهيد الفتى أمجد نشأت أبو عليا ( 16 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال في قرية المغير شرق رام الله.
وقالت الحركة في بيان لها: "إننا في حركة الجهاد الإسلامي إذ ننعى شهيد فلسطين أمجد أبو عليا، لنؤكد أن العدو الصهيوني مستمر في عدوانه وإرهابه ضد المدنيين والعزَّل، وأن هذه الجريمة البشعة لن تنال من إصرار شعبنا على طريق الحرية والانعتاق من نير الاحتلال".
وأكدت أن تصاعد عمليات القتل والاعتقال التي تقوم بها قوات الاحتلال في مدننا وقرانا المحتلة، تدلل على حالة الرعب التي يعيشها كيان العدو، والخشية من تصاعد عمليات المقاومة والاشتباك التي تربك حساباته وترعب جنوده ومستوطنيه.
وأشادة الجهاد الإسلامي ببسالة أبناء شعبنا وأهلنا في الضفة المحتلة، الذين يواصلون بكل إصرار وعزيمة درب الصمود والتحدي رغم عظم التضحيات، وندعو إلى إبقاء جذوة الصراع والاشتباك مع جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين.
وتقدمت بالتعزية والمواساة من عائلة الشهيد التي تقدم فلذة كبدها الوحيد، سائلين الله أن يلهم الصبر والسلوان وحسن العزاء، وأن يجعل دم نجلهم البار ذخراً على طريق فلسطين.