غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حساب انستغرام أم اللوز instagram – نور السويركي انستغرام فتاة اللوز

حساب انستغرام أم اللوز instagram.JPG
شمس نيوز - غزة

تصدر حساب انستغرام أم اللوز instagram – نور السويركي فتاة اللوز منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا خلال الساعات الماضية إذ أصبحت حديث النشطاء تزامنًا مع اعلان نتيجة الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين.

وحصدت ام اللوز عشرات الآلاف من المتابعات على حسابها في انستغرام الخاص بنشر الصور ومقاطع الفيديو القصيرة حيث بلغ عدد متابعيها أكثر من 80 ألف متابع بعد انتشار الفيديو العفوي الذي بدر منها عقب الانتهاء من تقديمها امتحان الجغرافية.

وعبرت أم اللوز عما يجول في خاطرها بكل احترام وقوة للحديث عن طبيعة امتحان الجغرافية قائلة: "الامتحان لوز"، وامسك نشطاء التواصل بهذه الكلمة وأطلقوها على الفتاة لتصبح ترند في الأراضي الفلسطينية.

ويترقب الفلسطينيين جميعًا نتيجة الطالبة أم اللوز بشكل جنوني، إذ دشن النشطاء على صفحاتهم في منصات التواصل الاجتماعي كلمات وعبارات تُعبر عن ترقب شديد لنتيجتها، ومن المقرر ان يتم الاعلان عن نتيجة طلبة التوجيهي الثانوية العامة في فلسطين 2022 يوم السبت 30 يوليو 2022 بعد مؤتمر صحفي تُعلن فيه وزارة التربية والتعليم عن العشرة الأوائل على فلسطيني في الفرعي الأدبي والعلمي.

واستغلت بعض الصفحات التجارية عمليات البحث المتزايدة عن نتيجة أم اللوز، لوضعها ضمن الاعلانات التجارية الخاصة للمحال التجارية للترويج لبضائعهم من محلات الحلوى ومحلات الجوالات ومحالات الإكسسوارات والذهب.

اخترنا لكم: رقم جوال للاستعلام عن نتيجة توجيهي 2022 – الرقم الخاص من جوال للتعرف على نتيجة الثانوية العامة 2022

من هي أم اللوز

وأصبح السؤال عن من هي أم اللوز حديث نشطاء التواصل الاجتماعي بعد أن أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي بجميع أشكالها، أضحى الجميع سواء ان كان كبيرا أو صغيرا يريد معرفة من هي الطالبة ام اللوز، التي يتحدث عنها الجميع.

واهتم عشرات الآلاف من أهالي قطاع غزة، بل من المحافظات الفلسطينية بشكل عام، لمعرفة من الذي دفع الجميع للتحدث عن هذه الفتاة، ولماذا لاقت صدى كبير، لهذا يتساءلون عبر محركات البحث عن، من هي طالبة الثانوية العامة التوجيهي 2022 ام اللوز- من هي الطالبة ام اللوز،

حساب انستغرام أم اللوز instagram

ويتساءل الآلاف عن، من هي الطالبة ام اللوز، ومن هي طالبة الثانوية العامة التوجيهي 2022 ام اللوز- من هي الطالبة ام اللوز، من هي الطالبة ام اللوز، شرعت في الايام مع القليلة السابقة امتحانات الثانوية العامة في دوله فلسطين ويدخل الطلاب الى قاعات الامتحان في أجواء مطمئنه وآمنه لدى الطلبة، ولكن هناك بعض المشاكل التي يختلقها بعض الطلاب في ظل هذه الاجواء الهادئة، نريد أن نتعرف من خلال هذه المقالة حول الطالبة ام اللوز التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الطالبة نور السويركي في الثانوية العامة.

للوصول إلى حساب انستغرام أم اللوز instagram (اضغط هنا )