غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين 1/8/2022

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز.webp
شمس نيوز - القاهرة

نعرض لكم عبر موقع "شمس نيوز" بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين 1/8/2022 في إطار الجوالة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتابع عدد كبير جدًا من عشاق الدوري المصري الممتاز وخاصة جماهير نادي الزمالك المصري الذي يقف على خطوات قليلة لإنهاء الدوري المصري لصالحه، فكل مباراة اليوم لنادي الزمالك تعد مباراة نهائي.

وفي هذا السياق فإن مباراة الزمالك وبيراميدز ستقام مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القدس المحتلة، بينما في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

اخترنا لكم: تفاصيل مقتل اللاعب السابق في نادي الزمالك والمنتخب المصري "الدسوقي"

قائمة الزمالك ضد بيراميدز

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين.jpg
 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق، لمواجهة بيراميدز، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن قائمة الزمالك كل من سيف فاروق جعفر لوجهة نظر فنية لعدم اكتمال جاهزيته الفنية، رغم مشاركته في التدريبات الأخيرة بشكل طبيعي، وعمر السعيد بسبب الإصابة بالعضلة الأمامية، محمد طارق لوجهة نظر فنية.

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 63 نقطة، حصدهم من الفوز في 20 والتعادل في 3 والخسارة في 4 مواجهات.

بينما بيراميدز يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في الدوري

 

ملخص مباراة سابقة بين الفريقين الزمالك وبيراميدز

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار

اخترنا لكم: شاهد ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 21-7-2022 نهائي كأس مصر (2020-2021)

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاثنين 1/8/2022

ومن المقرر أن تعرض المباراة بين الزمالك وبيراميدز مساء اليوم الاثنين على قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق الكابتن مدحت شلبى والكابتن حاتم بطيشة.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم.jpg